الإمارات

الاتحاد

شرطة دبي تواصل احتفالاتها باليوم الوطني

شهد العميد الطيار أنس عبد الرحمن المطروشي، نائب مدير الإدارة العامة للعمليات لشؤون النقل والإنقاذ في شرطة دبي، احتفالات الإدارة باليوم الوطني الأربعين، حيث تم تنظيم يوم رياضي مفتوح شمل مجموعة من المسابقات والفعاليات الرياضية.
وقام العميد المطروشي بتكريم الفرق الفائزة بحضور العميد الطيار عبد الله الشحي، مدير مركز الجناح الجوي في الإدارة، والعقيد عقيل الجناحي مدير إدارة المشاغل الميكانيكية، والرائد الخبير جمعة بطي بن درويش مدير إدارة الإنقاذ.
وأوضح الرائد جمعة بن بطي بن درويش أن هذه الاحتفال يأتي تعبيرا عن الفرح باليوم الوطني الأربعين ومشاركة أبناء الوطن فرحتهم، من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة الرياضية والمسابقات التي هدفت إلى إذكاء روح المنافسة بين جميع موظفي الإدارة وقياس مستوى اللياقة البدنية لديهم. وشملت الفعاليات بطولة لكرة القدم والطائرة والغطس وشد الحبل وإنقاذ سيارة.
من جانبها نظمت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، مسيرة كرنفالية امتدت على طول شاطئ الممزر، وتضمّنت عدة فعاليات وأنشطة مجتمعية، بمشاركة طلبة وطالبات مدرسة السعادة وأفراد من شرطة الخيالة والمرور وخدمة المجتمع، بالإضافة إلى العنصر النسائي من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وجمع غفير من أهالي المنطقة.

اقرأ أيضا

رفع الحظر عن صيد أسماك البدح في أبوظبي