الاتحاد

الإمارات

معسكر التكنولوجيا الشتوي 15 الجاري

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني أمس، فتح باب التسجيل أمام 2000 طالب وطالبة من المواطنين للمشاركة في فعاليات معسكر التكنولوجيا الشتوي. ويأتي تنظيم المعسكر ضمن برنامج “مهارات للحياة”، وبالتعاون مع معهد التكنولوجيا التطبيقية، ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، ومهارات الإمارات، وبمشاركة 23 مؤسسة تعليمية متخصصة وعليا من مختلف إمارات الدولة، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 19 ديسمبر الجاري تحت شعار “من أجل الإمارات نكتسب المهارات”، فيما يستمر التسجيل حتى 14 ديسمبر الجاري.
وقال المهندس حسين الحمادي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن البرنامج ينطلق خلال دورته الجديدة ضمن احتفالات المركز باليوم الوطني 42 في مجالات متنوعة منها صيانة الطائرات، ومهارات اللغة الإنجليزية، وتصميم مواقع الإنترنت، والأزياء، والمجوهرات، والتصميم الجرافيكي، وتكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر، والعلوم الصحية، وميكانيكا السيارات، والرسوم المتحركة بالكمبيوتر وغيرها من الأنشطة الرياضية والتكنولوجية.
ودعا الحمادي الطلبة المواطنين وأولياء أمورهم إلى الحرص على التسجيل في هذا البرنامج الذي يشكل نقلة نوعية جديدة يتم من خلالها العمل على اكتشاف المواهب المبدعة لدى أبناء الوطن من الطلبة، والعمل على صقلها. وقالت الدكتورة آمنة المازمي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبرنامج مدير أول إدارة الشؤون الإدارية والطلابية في كلية فاطمة للعلوم الصحية: إن الاشتراك في البرنامج مفتوح بالمجان أمام جميع الطلبة والطالبات المواطنين من الصف السادس وحتى الثاني عشر بكافة مدارس الدولة، حيث يمكن للراغبين في الاشتراك التسجيل عبر الموقع الإلكتروني. http://www.skills4life.ae/” أو بالتسجيل المباشر في أي من المؤسسات الـ23 المشاركة، وهي: كلية فاطمة للعلوم الصحية في أبوظبي والعين، وبوليتكنك أبوظبي في كل من أبوظبي والعين، وثانويات التكنولوجيا التطبيقية بأفرعها السبعة في أبوظبي والعين “فرع للطلبة وآخر للطالبات” ودبي، ورأس الخيمة والفجيرة، إضافة إلى مدرسة الحصن العلمية في جزيرة دلما.

اقرأ أيضا

وفد أممي يشيد بجهود الشيخة فاطمة للارتقاء بالمرأة الإماراتية