الاتحاد

الإمارات

«أولياء أمور دبا» يطلق جائزته التربوية

مجلس أولياء الأمور خلال الاجتماع (الاتحاد)

مجلس أولياء الأمور خلال الاجتماع (الاتحاد)

دبا الحصن (الاتحاد) - أطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن الدورة السابعة من جائزته التربوية السنوية التي تحمل اسم جائزة دبا الحصن للتميز التربوي لتضاف إلى سلسلة الجوائز التربوية الرائدة في الدولة.
وتهدف الجائزة للتواصل في عامها السابع على التوالي في ظل ما حققه من معايير مهنية عالية أسهمت بشكل مباشر وغير مباشر في إثراء جهود الميدان التربوي في مدينة دبا الحصن والارتقاء بالعطاء التعليمي إلى أعلى المستويات المنشودة نظرا لما تتميز به من تشجيع على الإبداع والتميز في كافة المدارس وتنمية فرص التنافس وإثابة الجهود.
وتسعى جائزة دبا الحصن للتميز التربوي من خلال محاورها وفئاتها إلى إثارة التنافس الشريف بين طلبة وطالبات مدينة دبا الحصن لنيل شرف التكريم بما ينعكس إيجابا على الارتقاء بالعمل التربوي واثابة وتعزيز التفوق لدى الطلاب في كافة المراحل الدراسية .
وتشمل فئات الجائزة المعلم المتميز والتميز السلوكي لطلاب المدارس وفئة ولي الأمر المتميز، كما تم استحداث فئة جديدة في هذا العام وهي فئة المؤسسة الداعمة للعمل التربوي.
وبدأت لجان الجائزة تنفيذ برنامجها المصاحب كما خطط له من لوحات وإعلانات وتوزيع كتيبات الجائزة على المدارس والمؤسسات في مدينة دبا الحصن، وقامت كذلك بتقديم ورش توضيحية لمن يرغب في المشاركة لتعريف الحضور بكيفية إعداد ملف الترشيح.
وأكد ابراهيم سعيد رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن، أن الجائزة تمثل إضافة نوعية لما تحرص عليه قيادتنا الرشيدة في تهيئة المناخ الملائم للإبداع من خلال تمكين الفائقين في الترشح للجائزة ونيلها جوائزها.
واشار إلى أن المجلس، ومن منطلق تطوير فئات جائزته استحدث فئة المؤسسة الداعمة للعمل التربوي نظرا لما تمثله هذه الفئة من عامل مساعد وحيوي وهام في تطوير التعليم من خلال دعم المؤسسات والإشادة بجهودها ولتكون كافة الجهات رافدا للحراك المدرسي والتعليمي في كافة المدارس ليكون دورنا في دعم هذه المسيرة التعليمية في إمارة الشارقة وذلك لغايات التحديث والتطوير والتميز وتهيئة المناخ التحفيزي لترقية الأداء ودعم المخرجات النهائية للعمل التربوي ككل وتعظم من مخرجاتها .

اقرأ أيضا

الرئيس الباكستاني يمنح منصور بن زايد وسام «هلال باكستان»