الاتحاد

الرياضي

فريد علي: «النصر» مفتاح الفرج لبني ياس

النصر وبني ياس سباق خاص للتمسك بامل التأهل  الاتحاد)

النصر وبني ياس سباق خاص للتمسك بامل التأهل الاتحاد)

(ابوظبي) - اعترف فريد علي المشرف على فريق الكرة بنادي بني ياس بصعوبة مواجهة فريقه اليوم أمام النصر في كأس اتصالات، وقال: من دون شك لا توجد مباراة في أي بطولة سهلة، وبكل تأكيد نسعى لتحقيق الأهداف المرجوة بالسعي نحو الفوز وتجربة وتجهيز أكبر عدد من اللاعبين قبل عودة بطولة الدوري، أملاً أن يكون النصر هو مفتاح الفرج لفريقه بهدف عودة الثقة والانتصارات.
وأضاف: بكل تأكيد النصر يطمح إلى الفوز كون المباراة على أرضه وبين جماهيره، فضلاً عن رغبته في مواصلة مشواره الناجح هذا الموسم، في ظل الطفرة التي يعيشها على صعيد الدوري.
ونوه إلى أن الجهاز الفني درس المنافس بشكل جيد، من خلال متابعة مبارياته الأخيرة وقال: من وجهة نظري المباراة ستكون قوية ومثيرة لاسيما وان كل طرف يسعى لتحقيق الفوز، والنصر يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين يقودهم مدرب يعرف إمكانات لاعبيه جيداً، ويتعامل بواقعية مع الأمور.
واعترف فريد علي بأن غياب خماسي المنتخب الأولمبي أمر غاية في الصعوبة على السماوي لاسيما وأن معظمهم من اللاعبين الأساسيين بالفريق، ولكننا أو عن نفسي أحب دائماً التعامل مع الأمر الواقع وعدم البكاء على اللبن المسكوب، واعتقد أن بني ياس لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين وكل منهم قادر على تعويض غياب الأخر، وأكد ثقته التامة في قدرة لاعبيه على تعويض هذه الغيابات، وهو ما حدث في لقاء الأهلي الأخير حيث اثبت اللاعبون أنهم على قدر الثقة التي توضع فيهم.
وأضاف: نحن أمام مباراة رسمية وسنتعامل معها بمنتهي الجدية، خاصة أن الفريق في حاجة إلى عودة الثقة لنفوس اللاعبين وبكل تأكيد لن يحدث ذلك إلا من خلال تحقيق الفوز تلو الآخر.
وطالب اللاعبين بضرورة التركيز حتى اللحظات الأخيرة، وتنفيذ تعليمات المدير الفني، لاسيما وأن السماوي فقد العديد من النقاط سواء في الدوري أو كأس اتصالات بسبب غياب التركيز في اللحظات الأخيرة.
على جانب آخر اختتم الفريق تدريباته مساء أمس على ملعب الشعبة العسكرية، نظراً لإجراء عمليات صيانة لملعب النادي، قبل أن يتوجه إلى دبي للمبيت هناك استعداداً للقاء، وقاد تدريبات السماوي الأرجنتيني كالديرون الذي حرص على التركيز على عدد من الجوانب المهمة، على رأسها الجوانب الدفاعية التي كلفت الفريق الكثير في الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين