الاتحاد

الرياضي

عبد الوهاب: «البرتقالي» في قمة جاهزيته و «النحل» بعد «الشتوية» غير

من مباراة عجمان والشارقة في ذهاب كأس «اتصالات» (الاتحاد)

من مباراة عجمان والشارقة في ذهاب كأس «اتصالات» (الاتحاد)

(عجمان) - يعود علي خميس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان إلى التشكيلة في مباراة اليوم أمام الشارقة، بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأول فيما يغيب الجزائري كريم كركار بسبب المرض، والذي حرمه من المشاركة في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية كما أنهى اللاعب خليفة غانم مرحلة العلاج التأهيلي، تحت إشراف الدكتور طارق محمد صادق بعد إصابته في الرباط الصليبي خلال المعسكر الإعدادي للموسم الحالي، والتي حرمت الفريق من جهوده لمدة 5 أشهر وبدأ اللاعب مرحلة التدريبات على الكرة.
من جانبه، أكد العراقي عبد الوهاب عبد القادر مدرب عجمان أن الشارقة بعد الانتقالات الشتوية يختلف عن الفريق خلال الجولات الماضية في الدوري وكأس اتصالات، بعد تدعيم صفوفه ببعض العناصر من المواطنين والأجانب، مما سيكون له المرود الإيجابي على مسيرته خلال المرحلة المقبلة.
وقال: خسارة “النحل” في الجولة الماضية في كأس اتصالات أمام الشباب لا تقلل من مستواه ولا تعكس المستوى الحقيقي للفريق وخاصة انه لم يشرك مهاجمه البرازيلي مارسلينهو.
وشدد على صعوبة مباراة اليوم رغم تضاؤل حظوظ الشارقة في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، مشيراً إلى أن البرتقالي يؤدي هذه المباراة بطموح تحقيق نتيجة إيجابية.
وأضاف: من حق عجمان المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى المربع الذهبي لكأس اتصالات، حيث كان عجمان يهدف من هذه المسابقة في البداية إلى إعداد قوي للدوري، ولكن بعد وصول الفريق إلى مركز متقدم نسعى إلى المنافسة بقوة لتحقيق طموحنا المشروع.
وأشار إلى أن عجمان لم يجر تغييرات في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية باستثناء التعاقد مع الإيفواري بوريس كابي، بعد الانتقال الاضطراري لإبراهيما توريه للعب في صفوف موناكو الفرنسي، مشيراً إلى أن كابي لعب مباراة جيدة في ظهوره الأول مع الفريق خلال مباراة النصر في الجولة الماضية لكأس اتصالات.
وقال: ثقتنا كبيرة في اللاعبين لمواصلة مسيرة النتائج الإيجابية في هذه المسابقة في أعقاب الاهتمام الكبير الذي ظل يجده الفريق من مجلس الإدارة لتحقيق الطموح المطلوب، مشيراً إلى أن الإشادة التي وجدها البرتقالي من المراقبين تضاعف من مسؤولية الجميع خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى القلعة البرتقالية وعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت الفترة الماضية خلال مسابقتي الدوري وكأس اتصالات.
وختم حديثه بالإشادة بالمحترف الإيفواري أوليفيه الذي قدم جهداً مقدراً في مباراتي الفريق أمام بني ياس في الجولة الأولى من الدور الثاني للدوري وأمام النصر في الجولة الماضية لكأس اتصالات.

اقرأ أيضا

رونالدو آلمه التشكيك بـ "نزاهته" على خلفية اتهامات الاغتصاب