الرياضي

الاتحاد

فليتشر يقود ولفرهامبتون للفوز على سندرلاند

أحرز ستيفن فليتشر هدفين ليحول ولفرهامبتون واندرارز تأخره إلى فوز 2-1 على ضيفه سندرلاند في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأول، ويؤكد صعوبة المهمة التي تنتظر المدرب الجديد للفريق الضيف مارتن أونيل.
وكان سندرلاند قد افتتح التسجيل في الدقيقة 52 من هجمة مرتدة أنهاها كيران ريتشاردسون بتسديدة مباشرة في المرمى لكن ولفرهامبتون انتفض بقوة. وتصدى وين هنيسي حارس مرمى ولفرهامبتون لركلة جزاء من سيباستيان لارسون في الدقيقة 73، وتمكن فريقه بعد أقل من 30 ثانية من إدراك التعادل بضربة رأس من فليتشر.
وبعد ثماني دقائق أحرز فليتشر الهدف الثاني لكن لاعبي سندرلاند اعترضوا بداعي أن جيمي أوهارا لاعب ولفرهامبتون لمس الكرة بيده. واعتبر مشجعو ولفرهامبتون واقعة أوهارا تعويضاً عن ركلة الجزاء التي احتسبت ضدهم حين سقط لارسون ورجحت الإعادة التلفزيونية أن الاحتكاك بينه وبين جودي كرادوك مدافع ولفرهامبتون كان بسيطا وحدث خارج منطقة الجزاء.
وقال ميك مكارثي مدرب ولفرهامبتون لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية: “لو أن ركلة الجزاء غير صحيحة فإن سندرلاند نال ما يستحق فعلا”. وبهذا الفوز تقدم ولفرهامبتون إلى المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة، بينما بقي سندرلاند بعيداً بنقطة واحدة عن منطقة الفرق المهددة بالهبوط. وشاهد أونيل المباراة من المدرجات.
وقال ايريك بلاك المدرب المساعد الذي قاد سندرلاند قبل أن يتولى أونيل المهمة رسمياً: “يمكن أن نصنع فرصاً كافية ونسيطر على الكرة بشكل كاف في منطقة الجزاء لكننا للأسف لا نملك أحدا يستطيع وضع الكرة في المرمى”. وأضاف: “لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين وهناك روح عالية في الفريق وأنا واثق من أن مارتن قادر على تعديل الأمور”.
وفاز ستوك سيتي على مضيفه ايفرتون بهدف دون رد أحرزه المدافع روبرت هوت في الدقيقة 15.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!