الرياضي

الاتحاد

أبو تريكة يغيب عن لقاء الجيش اليوم

أكد طبيب النادي الأهلي أن محمد أبوتريكة نجم الفريق لن يشارك في لقاء الفريق أمام طلائع الجيش الودي المقرر اليوم في مهرجان اعتزال عبد الستار صبري نجم المنتخب الوطني السابق والمدرب العام لفريق طلائع الجيش حالياً.
وأرجع الدكتور إيهاب علي غياب اللاعب للإجهاد الذي أبعده عن مران الأمس، مشيرا إلى أن الجهاز الفني ينوي استبعاد أبوتريكة من مهرجان اعتزال صبري حتى لا يكون الإجهاد سبباً في تعرضه للإصابة.
من جانب آخر، برر محمد بركات، صانع ألعاب النادي الأهلي، غيابه عن حفل زفاف عماد متعب زميله بالفريق، نظرًا للظروف الصعبة التي يتعرض لها محمد شوقي لاعب وسط الأهلي، بسبب خطف شقيقه بمحافظة بورسعيد. من ناحية أخرى، أكد عزمي مجاهد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن الاتحاد لم يصله أي خطاب رسمي من مجلس الوزراء بشأن استكمال بطولة الدوري العام، مبيناً أن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة سيحسم خلال ساعات مصير مسابقة الدوري في ضوء الاجتماعات المنتظر إتمامها مع المسؤولين.
على صعيد آخر تلقى مجلس إدارة الزمالك صدمة جديدة، بعد رفض مسؤولي اتحاد الكرة تحمل المستحقات المتأخرة لمهاجم الفريق عمرو زكي والمقدرة بـ مليوني جنيه، من مستحقات البث الفضائي للنادي تجاه الجبلاية، بعدما طلب الزمالك ذلك في وقت سابق. يذكر أن الزمالك قد وقع غرامة مالية تقدر بـ200 ألف جنيه، بعد انقطاعه عن تدريبات الفريق الجماعية.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»