الرياضي

الاتحاد

فوساتي يطالب لاعبيه بكتابة تاريخ جديد

السد يمثل القارة الصفراء في مونديال الأندية

السد يمثل القارة الصفراء في مونديال الأندية

تغادر العاصمة القطرية الدوحة في العاشرة من صباح اليوم بتوقيت أبوظبي بعثة فريق نادي السد بطل دوري أبطال آسيا، وذلك على متن طائرة خاصة في طريقها إلى العاصمة اليابانية طوكيو استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ويستهل “الزعيم” الآسيوي مشواره في البطولة بلقاء الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل، على ستاد تويوتا ناجويا بمدينة ناجويا.
وفي حال فوز السد على الترجي يتأهل لمواجه برشلونة الأسباني في إطار مباريات الدور نصف النهائي، فيما يواجه الفائز من بطل اليابان وبطل نيوزيلندا في مباراة تحديد المراكز في حالة الخسارة أمام الترجي.
وأنهى السد تجهيزاته لمونديال الأندية تحت قيادة مدربه الأورجوياني جورج فوساتي، وسط حالة معنوية ممتازة وآمال عريضة تسود أعضاء بعثة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية لتشريف الكرة القطرية والعربية والآسيوية بوصف السد هو حامل لقب دوري الأبطال.
وأدى الفريق مرانه الأخير عصر أول أمس على الملعب الفرعي بالنادي عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد انتهاء مباراتهم مع الريان في الجولة التاسعة لبطولة دوري النجوم، وحرص فوساتي على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران للحديث عن أهمية التركيز في البطولة وكتابة تاريخ جديد أمام أبطال قارات العالم بعد لقب دوري أبطال آسيا.
من جانبه، أكد جفال راشد مدير الفريق على قوة البطولة وصعوبة المواجهة المقبلة أمام فريق الترجي التونسي بطل أفريقيا والذي يضم عناصر جيدة من اللاعبين بجانب محترفين مميزين. وأكد أن المباراة ستكون تحدي كبير للاعبين من أجل الفوز وملاقاة فريق برشلونة الأسباني حامل اللقب وبطل أوروبا في نصف النهائي والذي يعد أفضل فريق في العالم .
وحول تصريحات مدرب الترجي نبيل معلول، قال جفال راشد: “معلول له كامل الحق والحرية في الإدلاء بأي تصريحات تخص فريقه، لكننا جاهزون وواثقون من لاعبينا وقدرتهم على تقديم عرض مشرف وتحقيق إنجاز جديد لكرة القدم القطرية في هذه البطولة العالمية”.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!