الرياضي

الاتحاد

صدارة رباعية لبطولة اليوم الوطني للجولف

أحرز 4 لاعبين المركز الأول لقب بطولة اليوم الوطني للجولف، بينما كسب أحمد البدور بطولة فئة الناشئين في منافسات البطولة التي اختتمت أمس الأول، بمشاركة أكثر من 150 لاعباً ولاعبة بملعب ياس لينكس بأبوظبي برعاية شركة الجرافات البحرية الوطنية.
شهد منافسات البطولة أعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة يتقدمهم خالد مبارك الشامسي وخالد الكعبي ودرويش القبيسي وسعيد البدور مدير الاتحاد ودرويش القبيسي عضو مجلس إدارة شركة الجرافات البحرية وأعضاء اللجنة المنظمة.
بدأت منافسات البطولة بعزف السلام الوطني للدولة والإعلان عن انطلاق المنافسات ثم تم توزيع اللاعبين على حفر الملعب، والذي زينت جميع منشأت النادي بشعارات روح الاتحاد وأعلام الدولة.
وحصل 4 لاعبين على المركز الأول بفئة المحترفين والهواة بعد أن حقق كل منهم 85 نقطة وسط تنافس كبير وهم جمال ستيفان، عبد الرحمن اللقيطي، حيدر غزال، ونادين أبي أسعد، وحل في المركز الثاني كل من عبد الله المرزوقي، مرشد الرميثي، رون ليتلتون، كريس إيلم بعد أن أحرز كل منهم 83 نقطة، وفي المركز الثالث حسن المرزوقي، عبد الله المحرمي، سوميا أرجي، ألن سيلم.
وتصدر اللاعب أحمد البدور قمة فئة الناشئين متقدماً على 50 لاعبا شاركوا بهذه الفئة السنية على الملعب الفرعي للنادي على الرغم من تساويه بعدد النقاط مع اللاعب توم سجاورت، وحل بالمركز الثاني عبد الله القبيسي وفيكتور برووم، وفي المركز الثالث كل من اللاعبين حمد القبيسي وإميلي سجاورت.
وفي ختام البطولة تم تتويج الفائزين بالدروع والهدايا القيمة، بالإضافة لتوزيع حقائب البطولة والهدايا التذكارية التي تحمل شعار روح الاتحاد وأعلام الدولة.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»