الرياضي

الاتحاد

«منطاد العهد» بطلاً لـ«دولية الإمارات»

اختتمت أمس بطولة الإمارات للمناطيد في نسختها الخامسة التي استضافتها الشارقة تحت شعار “روح الاتحاد”، تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني، وحل في المركز الأول بالترتيب العام منطاد العهد المتوج بصورة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقيادة الكابتن احمد السهلاولي، وحل وصيفا الفريق الالماني بقيادة الطيار رودي هوفر، فيما حل الفريق الايطالي ثالثا.
وفي ختام البطولة قام عبد الرحمن نقي مدير الفريق بتوزيع الجوائز على الفرق الحائزة على المراكز الأولى خلال حفل كبير حضره رؤساء وأعضاء الفرق المشاركة وتخلله أوبريت عن اليوم الوطني.
وتوجه نقي بالشكر لكل من ساهم في انجاح البطولة، كما كشف عن تحضير الفريق للبطولة في نسختها السادسة والتي سوف يحلق الطيارون خلاها في كل من أبوظبي ودبي والشارقة، على ان يتم تقديم العروض الليلية في امارة الدولة.
من ناحية اخري، وجه الطيارون برقية شكر وتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على ما قدمه من دعم لابناء الإمارات والذي نتج عنه حسن التنظيم والضيافة للفرق الدولية المشاركة.
من جانبه اشاد الكابتن طيار رودي هوفر رئيس الفريق الالماني بالاستقبال والتنظيم الناجح لفريق منطاد الامارات ومتطوعي الفريق الذين اسهموا بفاعلية في تنظيم الحدث بروح وطنية عالية وهم يرفعون مناطيد قادة الاتحاد في سماء الإمارات.
وقال: “لمست روح الولاء والانتماء الوطني لدى شباب الإمارات تجاه قيادتهم الرشيدة ووطنهم ما يعكس المستوى العالي من الثقافة الوطنية التي يتمتعون بها وبالحس الوطني الذي تميزوا به ما جعلنا جميع الطيارين نفخر بهذه الروح الشبابية الوطنية الإماراتية”.

اقرأ أيضا

توقف الطيران يمدد إجازة ليوناردو