الرياضي

الاتحاد

عمر يحل ثالثاً في فئة واقف محترفين

عمر يحتفل مع دوالياك بإنجازي اكستريم بايك

عمر يحتفل مع دوالياك بإنجازي اكستريم بايك

حقق البطل العالمي عمر عبدالله راشد ثنائية في كأس العالم للدراجات المائية على كأس ملك تايلاند للدراجات المائية وحاز على المركز الثالث في الترتيب العام لفئة واقف محترفين.
ونجح البطل الشاب في مقارعة كبار محترفي العالم ومصارعتهم على المراكز الأولى واستطاع أن يفوز في المرحلة الأولى بالمركز الأول، الأمر الذي فتح له الباب للتألق مع الأبطال العالميين مثل زميله بالفريق الفرنسي ستيفان دوالياك والياباني المخضرم هيدايكي كوراهاشي والأميركي رتيش شيركير والنمساوي كيفان ريتيرر ليكون حصاده في النهاية انجازا جديدا لرياضة الإمارات بان يتواجد بطل شاب في هذه المنافسات ويفرض نفسه بقوة محققا المركز الثالث.
ويحسب التألق أيضا في هذه الفئة إلى مؤسسة اكستريم بايك أند جت سكي الفريق الذي يرعي مشاركة المتسابق، حيث لم يكن انتصاره الوحيد بل إن الفريق ومن خلال مشاركة نجمه العالمي ستيفان دوالياك تمكن من الفوز بالمركز الأول ونيل الجائزة المالية الضخمة التي وصلت إلى مبلغ 22 الف دولار، فيما نال بطلنا عمر حافزا ماليا وصل إلى 5500 دولار. وكان البطل الصاعد قد حقق المركز الثاني في منافسات واقف “برو أم سكي أوبن” التي جمعته أيضا بالنخبة وهو البطل غير المتوج لأنه فاز في المراحل الأربع بالمركز الأول، لكن خطأ فنيا أدي إلى تراجعه للمركز الثاني في الترتيب العام لهذه الفئة ليجمع عمر عبدالله راشد انجازين في آن واحد، حيث حقق في العام الماضي المركز الثاني أيضا في هذه الفئة ليحافظ على نجاحه متطلعا إلى الأفضل في المرات المقبلة.
ويعتبر عمر عبدالله راشد من النجوم الصاعدين واهدى الإمارات قبل أسابيع لقبا عالميا جديدا بالفوز بالمركز الأول في بطولة العالم للدراجات المائية التي جرت بأميركا.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!