الاتحاد

الرياضي

إسماعيل ودياكيه يعودان إلى تشكيلة العين أمام بني ياس

العين أكمل جاهزيته للقاء بني ياس في الشامخة (من المصدر)

العين أكمل جاهزيته للقاء بني ياس في الشامخة (من المصدر)

صلاح سليمان (العين) - يؤدي فريق العين الأول لكرة القدم عصر اليوم آخر حصصه التدريبية التي سيجريها على ستاد طحنون بن محمد بالقطارة وهي البروفة الأخيرة التي تأتي ضمن برنامج الإعداد لمباراة الجولة التاسعة من بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم التي تضعه في مواجهة صعبة مع بني ياس على ملعب الأخير بالشامخة غداً.
ويأمل مدرب الزعيم الإسباني كيكي العودة من ملعب «السماوي» بكامل النقاط ليبقى على مقربة من فرق المقدمة وينتظر الفرصة للدخول في قائمة الفرق التي تتنافس لرفع درع النسخة السادسة من الدوري الذي حققه العين على مدار الموسمين الماضيين.
ويخوض الفريقان هذه المباراة بطموحات متباينة حيث يسعى كل منهما لخطف الفوز الخامس له في بطولة هذا الموسم بعد أن فاز كل منهما في أربع مباريات وتعادل العين مرة واحدة وخسر في ثلاثة لقاءات بينما تعثر بني ياس في مواجهتين، وخسر في مثلهما ويحاول الوصول إلى النقطة الـ 17 ليحافظ على ترتيبه وهو الثالث في جدول المنافسة أو يبقى قريباً من الأهلي المتصدر.
ويحاول العين المضي في طريق الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي وعدم التراجع خطوة إلى الوراء بعد أن قفز إلى المركز الخامس بعد الجولة الأخيرة وارتفع برصيده إلى 13 نقطة وأصبح على بعد 9 نقاط من المتصدر.
وكان العين عاد إلى التدريبات مساء أمس الأول بعد أن أجرى اللاعبون تدريباً للاستشفاء صباح اليوم التالي لمباراتهم الأخيرة التي تغلبوا فيها على الإمارات 5 - 2.
وشارك في التدريبات جميع اللاعبين عدا أولئك الذين تضمهم قائمة المصابين والتي تشمل الروماني ميريل رادوي ومحمد أحمد ومحمد عبدالرحمن ويوسف أحمد موسى الذين غابوا عن مباراة الجولة الأخيرة بجانب الثنائي إسماعيل أحمد وإبراهيما دياكيه اللذين سيعودان إلى التشكيلة الأساسية في لقاء الغد بعد أن حرمهما الإنذار الثالث من المشاركة في لقاء «الصقور» السابق بينما يتواصل غياب الحارس داوود سليمان الذي ينفذ حالياً العقوبة التي أصدرتها في حقة إدارة النادي والمقررة بمباراتين وغرامة مالية.
وحرص كيكي على رفع معدل لياقة اللاعبين البدنية في تدريب أمس الأول الذي استمر لأكثر من ساعتين والوصول بها إلى أعلى درجة خاصة أنه ذكر في مؤتمره التقديمي الأخير أن معدل لياقة لاعبيه قد وصل إلى أكثر من 70%. كما تابع كيكي أداء اللاعبين في التدريبات بعيون مفتوحة من أجل اختيار التشكيلة المثالية التي اعتمدها لمباراة بني ياس والقادرة على تطبيق أفكاره وخطة اللعب التي يعول عليها كثيراً في حصد كامل النقاط بالإضافة إلى معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!