الرياضي

الاتحاد

عبد الله صالح: الوحدة يمر بظروف قاسية

وصف عبد الله صالح مدير فريق الوحدة ما يتعرض له فريقه بالابتلاء الذي يتطلب ضرورة تقبله والعمل على الخروج منه بأقل الخسائر نظراً لغياب معظم لاعبيه الأساسيين بسبب تعرضهم للإصابات أو الإيقافات ورغم ذلك دفع الوحدة بلاعبين من الاحتياط بصفوف فريق الرديف وخريجي أكاديمية النادي.
وقال: المثل يقول إذا بليتم فاستتروا، ونحن جئنا لملعب الأهلي آملين في الخروج بأقل الخسائر واللعب بروح قتالية دون النظر للنتيجة، فمعظم تشكيلة الفريق كانت من المراحل السنية بالنادي، ولكنا كنا نرغب في تعويد اللاعبين على أجواء المنافسة وطبيعة موقف الفريق الساعي لتحسين نتائجه والمنافسة على الألقاب حتى يدركون أن ما يتنظرهم عندما يصعدون للفريق الأول ليس بالأمر الهين.
وعن مستوى الفريق الحالي في جدول المسابقة قال: “كان باستطاعتنا أن نكون في مركز أفضل، خاصة في مباراة دبي التي كان من المفترض أن نحسمها لمصلحتنا رغم كل ظروفنا، وحتى في هذه المباراة رغم صحوة الأهلي فقد كان الوحدة قريباً من إنهاء المباراة لمصلحته. ولفت صالح إلى أن الجهاز الفني للعنابي سيقوم بالمزيد من الإصلاحات خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية