الرياضي

الاتحاد

برجر: مكاسب «العنابي» أكبر من «النقطة»

صراع على الكرة بين اسماعيل الحمادي (يسار) ومحمد الشيبه

صراع على الكرة بين اسماعيل الحمادي (يسار) ومحمد الشيبه

أكد النمساوي هيكسبرجر مدرب الوحدة أن فريقه خرج بعدة مكاسب أمام الأهلي تفوق “النقطة” التي أسفر عنها التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منها.
وأشاد برجر بقدرات لاعبيه ورغبتهم في الخروج بنتيجة إيجابية مشيراً إلى أن قلة الخبرة لعبت دوراً في افتقاد السيطرة على الكرة في بعض فترات المباراة، ورغم ذلك عاد الفريق وتمكن من التسجيل بـ 10 لاعبين فقط.
وقال: “لعبنا في ظل غياب 10 لاعبين من الأساسيين، لذلك أنا سعيد ليس بنقطة التعادل، ولكن لأننا خرجنا بمكاسب كبيرة وعديدة تفوق هذه النقطة وتتمثل في عودة الروح القتالية للاعبين وإظهار تمسكهم برغبة الفوز رغم التأخر وهم تحت ضغوط النقص العددي، كما ظهر أكثر من لاعب من البدلاء بشكل طيب للغاية في الفرصة التي حصلوا عليها فقد شهدت تشكيلة الفريق ظهور العديد من الوجوه الجديدة المتمير فقد دفعنا بعيسى عبد الله صاحب هدف التعادل وهيثم اليعقوبي ومحمد البلوشي فضلاً عن سالم صالح وعامر عمر ونايف سالم.
وعن مشكلة طرد إسماعيل مطر قال: إسماعيل هو كابتن الفريق وله دور في الملعب ويقع ضمن اختصاصاته الحديث مع الحكم، أنا أعرف إسماعيل مطر منذ سنوات وهو شخص مهذب للغاية وأنا أصدقه تماماً، في هذه الواقعة التي لم يكن يستحق الطرد عليها، حيث إن الحكم ظلمه ولم يظهر له الاحترام الكافي.
وتابع: مطر أراد أن يتحدث مع الحكم وعندما رفض الأخير رد عليه بأنه كابتن الفريق ومن حقه الحديث معه داخل الملعب فأشهر له البطاقة الثانية دون تردد وطرده من الملعب في واقعة مؤسفة.
وأضاف: من الطبيعي أن يقع الحكام في أخطاء، ولكن حكم اللقاء لم يظهر أي احترام لإسماعيل مطر وكانت قراراته غريبة أيضاً، وفي المقابل لم يشهر البطاقات الصفراء للاعبي الأهلي على الخشونة المتعمدة.
ولفت برجر إلى أن قضاة الملاعب يجب ألا يتحولوا لماكينات للبطاقات الصفراء يشهرونها بكثرة وبغزارة دون تقييم للموقف أو لظروف الفريق الخصم وكان على حكم اللقاء تهدئة الملعب بدلاً من إشعاله.
وعن بقية مشوار الفريق في ظل نقص الصفوف قال: علينا أن نعمل بجدية خلال الفترة القادمة وضغط المباريات يحتاج لفريق متكامل، ونأمل في أن يعود اللاعبون المصابون والموقوفون لتشكيلة الفريق في أقرب وقت.
وأشار برجر إلى أن الدوري لا يزال في الملعب حيث لم يفقد أمل المنافسة هو وفريقه ولكنه لا يفكر إلا في كل مباراة على حدها بغض النظر عن مواقف بقية الفرق بالبطولة.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي