الاتحاد

الرياضي

مباراتان اليوم في دوري «الأولى»

الفجيرة (الاتحاد) - تقام اليوم مباراتان في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي في الرابعة و40 دقيقة الفجيرة مع التعاون والذيد مع حتا.
وتقام غداً مباراتان يلعب خلالها مسافى مع الخليج والرمس مع العروبة ويلتقي السبت المقبل دبا الحصن مع اتحاد كلباء ودبا الفجيرة مع العربي.
وكانت هذه الجولة قد شهدت تعديلاً في موعد إقامتها لمشاركة الفجيرة والذيد بمنافسات دور الـ16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث كان مقرراً إقامة مباريات هذه الجولة على يومين، بدلاً من ثلاثة، يومي الجمعة والسبت المقبلين. وكانت الجولة الماضية قد شهدت تحولاً في الصدارة بابتعاد فريق دبا الفجيرة عن المركز الأول إلى مقعد الوصيف برصيد 8 نقاط بعد خسارته نقطتين بتعادله مع حتا 2-2، وأصبح العربي فارس المسابقة من جديد برصيد 10 نقاط بانتقاله من المركز الثاني إلى الأول اثر فوزه على الرمس بهدفين نظيفين. وأصبح المركز الأول مفتوحاً بعدما تناوب على الجلوس عليه العربى في افتتاح المسابقة ثم اتحاد كلباء وبعده دبا الفجيرة ثم عاد ليحتله العربي من جديد. ويعد الفجيرة الأقرب لنقاط مباراته أمام التعاون باعتباره الأفضل والأقوى، ويمكن أن تكون المباراة بروفة للقاء الفريق المقبل في كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام النصر، وكانت الجولة الأخيرة قد شهدت تذوق الفجيرة حلاوة الفوز الأول، والذي جاء على حساب دبا العروبة في لقاء «الديربى» بينهما بهدف نظيف سجله سالم عبيد ليرفع الفريق رصيده إلى 5 نقاط، بينما كان فريق التعاون حصالة للأهداف في الجولة الماضية بشكل خاص والتي شهدت خسارته بشكل على ملعبه أمام مسافى صفر-9، ويحتل الفريق المركز الأخير دون رصيد. وتعتبر مباراة الذيد مع حتا إحدى أقوى مواجهات الجولة، حيث يسعى الذيد الذي أحرج اتحاد كلباء فى ملعبه في الجولة الأخيرة بالتعادل معه سلبياً، ورفع رصيده إلى نقطتين إلى تخطى عقبة جديدة من جهة والاطمئنان على أداء لاعبيه قبل مباراته المقبلة المهمة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بينما رصيد حتا 5 نقاط قلب بها موازين الصدارة في الجولة الماضية بحرمان دبا الفجيرة المتصدر من نقطتين، وهو الأمر الذي أبعد الفجيرة من المقدمة.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»