الرياضي

الاتحاد

حماد: نقطة من «ملعب النار» مكسب

اعتبر محمد عبيد حماد المشرف على فريق الكرة بنادي العين، الخروج بنقطة أمام بني ياس بملعب النار في ظل الظروف التي مر بها الزعيم يعتبر مكسبا وسط الظروف التي أحاطت بالعين في هذه المباراة، وقال: خاض رادوي اللقاء وهو يعاني من إصابة، فضلاً عن إصابة ياسر القحطاني في الدقيقة الرابعة، وهو الشيء الذي أثر على الفاعلية الهجومية للعين.
وعن تشخيص إصابة القحطاني فيقول: اللاعب سيخضع لإجراء أشعة على قدمه، لكنه شعر بألم في العضلة الأمامية، مما يعني وجود شد أو تمزق، والأمور كلها ستتضح عقب إجرائه الأشعة على قدمه.
وأضاف: من دون شك المباراة كانت حماسية بدرجة كبيرة، والفريقان ظهرا بمستوى متميز، ولا يمكن لأحد أن ينكر أن بني ياس فريق قوي، ولديه مجموعة من اللاعبين المتميزين.
وتابع : من المبكر جداً التطرق للحديث عن المنافسة على البطولة، والمسابقة لا تزال في بدايتها، ومن وجهة نظري أن نهاية الدور الأول هي التي ستحدد ملامح الأندية المنافسة على الدرع.
وتحدث المشرف على فريق العين، عن ظاهرة الإصابات التي تطارد فريقه منذ الموسم الماضي، وقال: من دون شك هي ظاهرة غريبة، لكن هناك أمورا خارجة عن إرادة الجميع، والجهاز الطبي يؤدي واجبه على أكمل وجه، وأعتقد أن هناك أكثر من إصابة كانت للاعبينا مع المنتخبات، لذلك فالمنطق يقول إنها مجرد سوء حظ يلازم العين.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي