الرياضي

الاتحاد

كوزمين: التعادل مرضٍ في ظل الظروف الصعبة

اسامواه مهاجم العين وسط حصار مدافعي بني ياس

اسامواه مهاجم العين وسط حصار مدافعي بني ياس

أبدى الروماني كوزمين مدرب العين رضاه عن نتيجة التعادل التي أسفر عنها لقاء فريقه وبني ياس، مؤكداً أن النتيجة جيدة في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها العين، من إصابة محمد فايز، وإسماعيل أحمد، إلى جانب إصابة الدولي السعودي ياسر القحطاني في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء. وقال كوزمين إن قتال الفريقين والقوة البدنية لهما والشحن تفوق على المتعة والجانب الفني في المباراة، كما أن أرضية الملعب لعبت دوراً كبيراً في غياب المتعة الحقيقية عن اللقاء.
وأضاف: غياب إسماعيل أحمد مؤثر بالفعل، وقمت بإشراك الروماني رادوي بدلاً منه في خط الدفاع لإعطاء الثقة لزملائه المدافعين، وليكون بناء الهجمة من الخلف، ولكنه في هذه الأثناء خسر الدور الكبير لرادوي في وسط الملعب، لكن ليس لدينا اثنان من رادوي، فلا بد من وضعه في مركز واحد، والتضحية به في المركز الآخر.
واعترف مدرب العين بأن إصابة القحطاني أربكت حساباته، فهو ظل يفكر لدقائق، وكان حائراً بين الدفع بعبد العزيز فايز في وسط الملعب وتقديم سكوكو إلى الأمام، أو الدفع بمحمد سالم على الرغم منه أنه لا يلعب كرأس حربة، وكان القرار الخيار الآخر.
وأشاد كوزمين بجماهير البنفسج، وامتدح دعمهم الدائم للفريق، وقال ليت لدى جميع فرق الدوري جماهير كجماهير العين، فجمهور البنفسج أحد أهم أسباب المركز الذي يوجد به فريق العين حالياً.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!