الاتحاد

الرياضي

إعلان الفائزين بكأس مبادلة للتنس

أبوظبي (الاتحاد) - بعد مرور شهر على منافسات كأس مبادلة للمجتمع، حصل الفائزون من 5 فئات عمرية مختلفة على دورات تدريبية حصرية مع نخبة من النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس هذا العام بأبوظبي، وكانت مباريات نهاية الأسبوع التي أقيمت في كلٍ من أبوظبي ودبي شهدت فوز 22 مشاركاً من الفئات العمرية 10 سنوات وحتى البالغين بفرصة العمر للالتحاق بدورات تدريبية، في الفترة من 26 إلى 28 ديسمبر الجاري مع نجوم بطولة مبادلة العالمية للتنس من أمثال رافائيل نادال، ونوفاك ديكوفيتش، وديفيد فرير وأندي مواري، ستانيسلاس فافرينكا وجو ويلفريد تسونجا.
وقال الفائز جارف باهل البالغ من العمر 9 سنوات والفائز في فئة 10 سنوات وما دون: “سعيد جدا بهذا الفوز الذي منحني ثقة لم أشعر بها من قبل . نادال هو لاعبي المفضل فهو يركض كثيرا ويستطيع الحصول على كل كرة في كل مرة تقريبا، وضرباته الامامية مدهشة. إنه بمثابة حلم اذا استطعت اللعب من المصنف أول عالميا خلال بطولة مبادلة العالمية للتنس هذا الشهر”.
ومن باب التشجيع على المنافسة الودية، سيشهد كأس مبادلة للمجتمع أول مباراة فاصلة بين الفائزين من أبوظبي ودبي خلال بطولة مبادلة العالمية للتنس في ديسمبر لتحديد الفائز بالكأس.
وقالت نادين صالح حسن رئيسة التنمية الاجتماعية والشراكات في مبادلة: “يوفر كأس مبادلة للمجتمع لمحبي اللعبة منصة مثالية لممارسة اللعبة مع بعضهم البعض في أجواء تنافسية مليئة بالمتعة، بالإضافة إلى اكتساب مهاراتٍ جديدةٍ والإحساس بروعة تحقيق الإنجازات عبر المشاركة في المباريات. كما نعمل على تنمية هذه الرياضة أكثر فأكثر من خلال تكاتف الجهود للعمل على توفير الاجواء اللازمة لتحسين مستوى اللعب والاهتمام المقدم من قبل المجتمع. ومن يعلم، فقد نكون في مرحلة إعداد نجم التنس المستقبلي في الدولة.”

اقرأ أيضا

كأس رئيس الدولة يجدد تحدي النخبة والقوة