الرياضي

الاتحاد

اتحاد كلباء يجتاز الظفرة بسباعية ويرد لـ «فارس الغربية» دين كأس الاتحاد

فاز اتحاد كلباء على الظفرة بطل كأس الاتحاد لكرة القدم 7 - 1، في افتتاح الجولة الثانية لدوري الهواة (أ)، وتفوق مسافي على العروبة بهدفين نظيفين.
في المباراة الأولي بملعب حتا، أسعد فريق اتحاد كلباء جماهيره بفوز عريض على فارس الغربية 7 - 1، ليعزز اتحاد كلباء موقعه في الصدارة بعد رفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما ظل الظفرة من دون رصيد بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.
ونجح فريق اتحاد كلباء في تجاوز خسارته لكأس الاتحاد بعد هزيمته منذ أيام أمام الظفرة في النهائي، وقدم فرسان قلعة الساحل الشرقي الصفراء مباراة كبيرة، ونجح راشد مال الله في إحراز الهدف الأول لاتحاد كلباء في الدقيقة 21 بضربة رأس، ثم أضاف البرازيلي إلياس كانو الهدف الثاني، بعدما اصطدمت تسديدة جريجوري بمدافع وارتدت الكرة إلى كانو، فوجهها زاحفة داخل الشباك في الدقيقة 39.
وافتتح الياس كانو الشوط الثاني بالهدف الثالث لاتحاد كلباء والثاني له إثر تمريرة من جريجوري تابعها كانو داخل مرمى الظفرة.
وفي الدقيقة 60 سجل جريجوري الهدف الرابع لاتحاد كلباء من ركلة جزاء، وبعدها خرج محمود قاسم من الظفرة بالبطاقة الحمراء إثر الخشونة مع كانو.
وفي الدقيقة 75 أحرز سعود فرج الهدف الخامس لاتحاد كلباء إثر تمريره خالد علي انفرد على أثرها وسدد كرة قوية داخل مرمى فارس الغربية.
وفي الدقيقة 77 ينفرد جريجوري بعدما تخطي مدافع ليسجل الهدف السادس لاتحاد كلباء، وأحرز ديوب في الدقيقة 81 هدف الظفرة الوحيد إثر دربكة أمام مرمى اتحاد كلباء.
وفي الدقيقة 91 تعرض الجزائري عبد المالك مقداد للعرقلة داخل المنطقة لحتسب الحكم عادل النقبي ركلة جزاء أحرز منها عبد المالك الهدف السابع لاتحاد كلباء، بعدها أطلق الحكم صافرة النهاية ليعود اتحاد كلباء سعيداً بفوزه الكبير بينما تأثر الظفرة لغياب الغيني عمر كلاباتي والبرازيلي بنجا وخروج عبد الله الكندي مصاباً بالكتف بالشوط الأول.
وفي المباراة الثانية بملعب الخليج تذوق فريق مسافي حلاوة الفوز الأول والذي جاء على حساب العروبة بهدفين نظيفين أحرزهما جلال حسن وإبراهيم دياكيتي بالدقيقتين 58 و67، والفوز رفع رصيد مسافي إلى 4 نقاط.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»