الاتحاد

الإمارات

ترشيح إسعاف دبي لـ 4 فئات في الأداء الحكومي المتميز

جانب من اجتماعات إسعاف دبي استعداداً للترشيح لجائزة الأداء الحكومي (من المصدر)

جانب من اجتماعات إسعاف دبي استعداداً للترشيح لجائزة الأداء الحكومي (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - رشحت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف للمنافسة في نيل 4 جوائز ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في الدورة الحالية 2014 وهي: الجهة المتميزة إلكترونياً، ثانياً: فريق العمل المتميز (باروس) وهو فريق المؤسسة العضو في المجموعة الآسيوية لدراسة مخرجات الإنعاش، ثالثاً: المبادرة الإدارية المتميزة (إسعاف ذوي الأوزان الثقيلة)، رابعاً: الفكرة المبدعة «المستجيبات».
وقال خليفة الدراي المدير التنفيذي في إسعاف دبي: إن جميع موظفي ومسعفي المؤسسة كان لهم دور في هذا الترشيح الذي ما كان له أن يتحقق لولا جهدهم وإصرارهم على النجاح ومثابرتهم على أن تتبوأ المؤسسة مكانة متميزة تليق بإنجازاتها وأرقامها القياسية، لافتاً إلى أن روح الأسرة والعمل الجماعي ساهما في الوصول إلى هذه النتيجة المشرفة.
وأشار الدراي إلى أن فوز المؤسسة العام الماضي بجائزتين مرموقتين في الأداء الحكومي المتميز كان دافعاً أساسياً لمواصلة النجاح والتألق، وهما جائزة مؤسسة حكومية في تحسين الأداء وافضل مؤسسة في تنفيذ مبادئ الشراكة الاستراتيجية مناصفة مع شرطة دبي، إضافة إلى جائزة الجندي المجهول.
وأبدى أعضاء الفرق المرشحة امتنانهم للمدير التنفيذي على دعمه المتواصل لهم، وحثهم على التفوق ودفعهم إلى الصعود على منصات التتويج والفوز.

اقرأ أيضا

شرطة أبوظبي تطلق حملة "شتاؤنا آمن وممتع" لحماية الأطفال