الاقتصادي

الاتحاد

الاتحاد الوطني يحصل على «الوسام الذهبي» في التميز والجودة

أبوظبي (الاتحاد) - حصل بنك الاتحاد الوطني على الوسام الذهبي في مجال التميز والجودة مع شهادة البراءة على مستوى الوطن العربي من قبل المنظمة العربية للتنمية الادارية التابعة لجامعة الدول العربية وأكاديمية تتويج للتميز والجودة.
ويهدف الوسام إلى إبراز دور الشركات المتميزة الحائزة على شهادات التميز في الوطن العربي والشخصيات و القيادات العربية من مختلف القطاعات الذين قدموا إنجازات متميزة ومبادرات ناجحة في مجال أعمالهم.
وشملت الفئات المرشحة للجائزة شخصيات وقيادات رسمية ومدنية عربية ساهمت في تقديم إنجازات و مبادرات تخدم الشعوب العربية وتعمل على تنمية قدراتها في كافة المجالات، هذا بالإضافة إلى المؤسسات العربية في القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني و المؤسسات العربية المختلفة الحائزة على شهادات تميز و جودة أو في أي مجال متخصص في القطاعات الحيوية في المنطقة العربية.
وتم اختيار بنك الاتحاد الوطني للحصول على هذا الوسام على مستوى الوطن العربي تقديراً للإنجازات التي حققها البنك في المجال المالي والجوائز والتقديرات العديدة التي حصل عليها وتقديراً لإسهاماته القيمة في تحقيق إنجازات ملموسة للمجتمع على الصعيدين المؤسسي والفردي. مما يعكس المرتبة المتقدمة التي حققتها الدولة ومكانتها الطليعية في سباق التميز في مجال مجتمع القادة و المنظمات الفاعلة دولياً.
وقال محمد نصر عابدين الرئيس التنفيذي للبنك “إنه لمن دواعي سعادتنا أن نحصل على هذا التقدير الذي يعد تأكيداً على التزامنا في البنك نحو عملائنا ومساهمينا و موظفينا في تقديم الأفضل لهم”.
وأضاف أن بنك الاتحاد الوطني يعد دائماً في الصدارة من حيث الجودة، حيث أصبح أول مصرف في الشرق الأوسط يحصل على شهادة الآيزو 9001 عن جميع عملياته في عام 2001، وقد تبنى بنك الاتحاد الوطني مفاهيم ونظريات إدارة الجودة الشاملة وأنظمة إدارة الجودة ونطاق أعمال التميز، وقد حصل البنك على أقوى شهادة بهذا الخصوص عندما فاز في عام 2004/ 2005 بجائزة الشيخ خليفة للامتياز، الفئة الذهبية عن القطاع المالي وعزز هذا الإنجاز بحصوله على الجائزة الذهبية مرة أخرى في عام 2009، ليكون بذلك البنك الوحيد الذي يفوز بالجائزة الذهبية مرتين على التوالي، وفي عام 2005 حصل البنك على جائزة دبي للجودة و حصل عليها أيضاً في عام 2009، إضافة إلى فوزه بجوائز أخرى متعددة.

اقرأ أيضا

آمال تخفيض الإنتاج تقفز بأسعار النفط