الاقتصادي

الاتحاد

إطلاق «دبي للإنجازات الحكومية» 19 ديسمبر الحالي

(دبي) - أعلن المجلس التنفيذي لإمارة دبي عن تنظيم الدورة الأولى من معرض دبي للإنجازات الحكومية» يومي 19 و 20 ديسمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار» حكومة محلية وإنجازات عالمية «وبمشاركة 25 منصة لدوائر حكومة دبي.
ويأتي تنظيم المعرض الذي سيكون بشكل سنوي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وحرص سموه على ترسيخ ثقافة التميز، بحسب أحمد النصيرات مدير التميز الحكومي المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.
واعتبر النصيرات ان معرض دبي للإنجازات الحكومية يمثل فرصة حقيقية لعرض الإنجازات العملية للهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية ومبادرتها ومشاريعها التطويرية وخدماتها لجميع المعنيين تحت مظلة واحدة معتبراً المعرض مبادرة وطنية.
وقال خلال مؤتمر صحفي عقد أمس مقر برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز إن المعرض يسهم في تلبية متطلبات خطة دبي الاستراتيجية لعام 2015 و ذلك من خلال أهدافه المتمثلة في تعزيز الصورة المتميزة لحكومة دبي و توعية المجتمع المحلي والدولي بإنجازات الدوائر المحلية وتعزيز الشراكة بين الجهات الحكومية وإيجاد فرص جديدة لتطوير الأداء المشترك إضافة الى تحفيز وتشجيع الممارسات المتميزة على المستوى المؤسسي والفردي.
ومن المقرر تطلع الجهات المشاركة في المعرض الجمهور على خدماتها وإنجازاتها وكيفية تحقيقها من خلال عرض نماذج من بينها البطاقات الذكية وخدمة سالك وسيارات التدخل السريع للدفاع المدني و الإسعاف الجماعي وأجهزة دفع الرسوم والمخالفات والعديد من البرامج الإلكترونية وغيرها من نماذج الخدمات المعمول بها في إمارة دبي.
وتقام خلال المعرض الذي خصص له موقع إلكتروني سبع محاضرات لأفضل الممارسات الحكومية.

اقرأ أيضا

191 مليار درهم قيمة أكبر 25 علامة تجارية بالإمارات