الاتحاد

الاقتصادي

«غرفة دبي» تستعرض أسماء النطاق أمام مجتمع الأعمال

دبي (الاتحاد) - نظمت غرفة تجارة وصناعة دبي، بالتعاون مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ندوة حول أسماء النطاق مؤخراً بمقر الغرفة.
وسلطت الندوة التعريفية الضوء على النواحي المختلفة لتسجيل اسم النطاق، وحمايته، بالإضافة إلى الأدوات العملية لتسوية النزاعات المرتبطة باسم النطاق، حيث تعتبر أسماء النطاق أحد اهم أصول الأعمال التي تسهم في دعم عولمة الأعمال.
واستهدفت الندوة فئات المحامين ومديري تطوير الأعمال، ومديري الأصول الفكرية ومحامي الملكية الفكرية، ومديري المشاريع والمديرين العامين وأصحاب الأعمال والمستشارين العاملين في مجال إدارة الأصول الفكرية.
وشهدت الندوة عرضاً تعريفياً حول عملية تسجيل اسم النطاق والمتطلبات قدمه السيد طارق علي، مسؤول تطوير الأعمال، الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ونادية الجسمي، مسؤول عمليات الأعمال في الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات.
وتعتبر هذه الندوة ضمن سلسلةٍ من الندوات وورش العمل التي تنظمها إدارة الخدمات القانونيـة في غـرفـة دبي لتعريف مجتمع الأعمال في الإمـارة بمختلـف الجـوانب لنشاطـاتهـم التجاريـة، ومسـاعدتهم على فهم التشريعات التي تنظم بيئة العمل في الإمارة، ومواجهة التحديات والمعوقات.

اقرأ أيضا

النفط يبلغ ذروة 3 أشهر بفضل آمال التجارة