الاتحاد

الاقتصادي

شراكة بين «نتورك إنترناشيونال» و «دبي التجارية» لتعزيز الدفع الإلكتروني

دبي (الاتحاد) - أعلنت “نتورك انترناشيونال” في بيان صحفي أمس، أنها وقعت اتفاقية مع “دبي التجارية” لتزويدها بأحدث الحلول لمعالجة خدمات الدفع لبوابة “رسوم” التابعة لها.
ويستفيد الطرفان من هذه الشراكة، من خلال رفع مستوى رضا العملاء، وتعزيز نمو قطاع التجارة الإلكترونية، من خلال التشجيع على قبول استخدام بطاقات الدفع وزيادة الاعتماد عليها.
وقال بايراف تريفيدي، الرئيس التنفيذي لـ”نتورك إنترناشيونال”: يتطلع قطاع الأعمال اليوم إلى الحلول التقنية التي تركز على العمل بشكل أسرع وأكثر ذكاءً وكفاءة في فضاء التجارة الإلكترونية، وانطلاقاً من مكانتها الرائدة كمزود لأفضل حلول البنية التحتية في قطاع الدفع الإلكتروني، تلتزم “نتورك إنترناشيونال” بالعمل على المساهمة بدور إيجابي في تطوير قطاع التجارة الإلكترونية”.
من جانبه، قال المهندس محمود البستكي، الرئيس التنفيذي لـ “دبي التجارية”: انبثقت هذه الشراكة من مناقشات ودراسات معمقة للسياسات وخطط النمو، فضلاً عن التطلع نحو توفير حلول آمنة وموثوقة لمستخدمي الخدمات الإلكترونية التي توفرها دبي التجارية. وأضاف “لا شك أن توقيع الاتفاقية يشكل رافداً مهماً لجهود المؤسستين نحو دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في دبي”.
وتشير التوقعات إلى أن قطاع التجارة الإلكترونية سيشهد نمواً متزايداً في المنطقة، في الوقت الذي تسعى فيه “نتورك انترناشيونال” إلى لعب دور أكبر عبر أعمالها لتدعيم هذا النمو المتوقع.
وتحتل حكومة دبي الذكية موقعاً ريادياً في استخدام تطبيقات الدفع الالكتروني، وهو ما يجسد التزام دولة الإمارات في تجسيد التطور الكبير والانتقال إلى توفير خدمات ذكية متكاملة.

اقرأ أيضا

"أدنوك" تطلق برنامجاً لتوسعة أسطول حفاراتها