الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مارسيلو يسير على خطى رونالدو

مارسيلو يسير على خطى رونالدو
20 فبراير 2019 20:07

أشارت تقارير صحفية إلى أن ظهير ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، يسعى للسير على خطى زميله السابق بالفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل الصيف الماضي ليوفنتوس الإيطالي، ويرغب هو الآخر في الرحيل عن قلعة سانتياجو بيرنابيو مع نهاية الموسم.
وذكرت صحيفة (آس) الرياضية الأربعاء أن مارسيلو (30 عاماً) أخبر ناديه بأنه يشعر باستياء بسبب الانتقادات التي يتعرض لها ويرغب في الرحيل عن النادي في الصيف المقبل إذا لم تتحسن معاملة الجماهير والصحافة المحلية تجاهه.
وأوضحت الصحيفة أن الظهير البرازيلي اجتمع مع خوسيه أنخيل سانشيز، مدير عام النادي وأخبره بأنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب وضعه الحالي، معلنا نيته لمناقشة إمكانية رحيله في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
وبذلك، يسير مارسيلو على خطى كريستيانو، الذي تربطه به صداقة قوية، للرحيل عن الملكي للانتقال لليوفي حيث التقى أيضا بأنخل سانشيز وقتها وأخطره بأنه غير سعيد مع الريال وطلب منه أن يسهل له الخروج من البيرنابيو، وعليه قامت إدارة النادي بخفض شرطه الجزائي من مليار يورو لـ100 مليون يورو.
وعلى الرغم من ذلك، ليس من المرجح أن يوافق رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز على رحيل مارسيلو الذي كان أفضل ظهير أيسر في العالم خلال المواسم الأخيرة.
ويواجه مارسيلو انتقادات شديدة من جماهير البيرنابيو مؤخراً بسبب تراجع مستواه منذ بداية الموسم بالإضافة إلى زيادة وزنه في حين بدأ مدرب الفريق، الأرجنتيني سانتياجو سولاري في المراهنة على بديله سرخيو ريجيلون في مركز الظهير الأيسر.
وفي نفس الوقت تتابع إدارة الريال، لاعب ريال بيتيس، جونيور فيربو، ليكون بديلاً عن مارسيلو حال رحل الصيف المقبل.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©