الاقتصادي

الاتحاد

«دبي للجودة» تكرم مؤسسة محمد بن راشد للإسكان

دبي (وام) - نظمت مجموعة دبي للجودة أمس حفلا لتكريم مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بصفتها شريكا مستثمرا مع المجموعة.
وكرمت المجموعة سامي عبد الله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان تقديرا لجهوده الداعمة لتوجهات الجودة والتميز كأسس تسعى المجموعة لترسيخها في صميم أعمال الشركات والمؤسسات المختلفة.
وقال صالح جاني رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة في كلمة له خلال الحفل إن التكريم يأتي في إطار دعم توجهات الجودة والابتكار كتأكيد على مضمون الشراكة الفاعلة بين الشركات والمؤسسات والأفراد، لافتا إلى أن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تقف في أولى صفوف التميز والابتكار وتؤدي دورا حيويا في شراكتها الاستثمارية مع مجموعة دبي للجودة.
وأوضح أن الدور الذي تؤديه مؤسسة محمد بن راشد للإسكان كشريك استراتيجي مستثمر مع مجموعة دبي للجودة يأتي تماشيا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله التي تحث على تطبيق أرفع معايير الجودة العالمية في مؤسسات الدولة المختلفة.
وأكد جاني أن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تعمل جاهدة على تدريب وتأهيل كوادرها البشرية وتطوير نظمها الإدارية التي تخدم المواطنين من أجل تعزيز مسيرة التميز والجودة كنهج للعمل الإبداعي. وذكر قرقاش أن المؤسسة تسعى للمساهمة في تحقيق استقرار المجتمع الإماراتي وتنميته من خلال توفير حلول سكنية متنوعة وميسرة للمواطنين.

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران تعيد المواطنين مجاناً إلى الوطن