الاقتصادي

الاتحاد

«أبوظبي التجاري» يطلق حساب توفير المليونير الإماراتي

أبوظبي (وام) - أطلق بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية مؤخرا “حساب توفير المليونير الإماراتي” الذي يعد الأول من نوعه باعتباره حساب توفير يمنح أصحابه فرصة العمر للفوز براتب شهري مقداره 15 ألف درهم لمدة 15 عاما بمجموع كلي وقدره2,7 مليون درهم بالإضافة إلى 31 جائزة شهرية تبلغ قيمتها الإجمالية 550 ألف درهم إضافة إلى 10 رحلات حج وعمرة.
ويوفر حساب توفير المليونير الإماراتي مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية والمجانية مثل عدم دفع الرسوم على الحد الأدنى للرصيد أو رسوم فتح الحساب والسحب النقدي حيث إنه يندرج تحت مجموعة الخدمات المصرفية المجانية التي أطلقها بنك أبوظبي التجاري مؤخرا.
وقال عمرو المنهالي رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري إنه تم تصميم حساب توفير المليونير الإماراتي لتلبية احتياجات العملاء اليومية في سهولة الوصول إلى الأموال والتمتع بمجموعة متنوعة من المزايا وسعيا لتحقيق رغبة العملاء في الحصول على حسابات توفير ذات عوائد مالية مجزية إضافة الى مجموعة واسعة من الجوائز المالية القيمة.
ويعد هذا الحساب الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ إنه أول حساب توفير إسلامي مخصص لمواطني دولة الإمارات ومساهمة في الأعمال الخيرية قام البنك بالتبرع بمبلغ 25 درهما للهيئات والجمعيات الخيرية عن كل حساب توفير المليونير الإماراتي يتم فتحه من قبل العملاء. جدير بالذكر أن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية كان قد أطلق حساب توفير المليونير الإسلامي المتاح لمختلف الجنسيات في دولة الإمارات والذي فاز بجائزته الكبرى والبالغة مليون درهم حتى الآن 15 مليونيرا جديدا.

اقرأ أيضا

العالم يتحد دعماً لـ«إكسبـو 2020 دبي»