الاتحاد

الرياضي

«العرض المذهل» للقفز بالمظلات في سكاي دايف اليوم

دبي (الاتحاد) - تختتم اليوم عروض القفز بالمظلات التي تنظمها شركة رايز ذا سكاي بنادي اسكاي دايف دبي بمنطقة جميرا بدبي تحت عنوان “العرض المذهل”، والتي يشارك فيها أمهر القافزين بالمظلات في العالم، وذلك ضمن المشروع الخيري الذي تتبناه الشركة بهدف جمع التبرعات الخيرية للأطفال. وكشفت اللجنة المنظمة لمشروع العرض المذهل تفاصيل العروض خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق ميدان وحضره ألي بولتين المدير الإعلامي والتسويق بشركة رايز ذا سكاي وتايا ويس من رايز ذا سكاي وألن جبيتن المدير العام لنادي سكاي دايف دبي وبولا مساعد مدير فندق الحبتور، وعدد كبير من القافزين ووسائل الإعلام.
وأكد أيلي بولتين “أن العرض يقام للمرة الأولى في دبي، وقد اعتدنا إقامته في أماكن مختلفة من العالم بهدف جمع التبرعات لأغراض إنسانية ويخصص ريعه لدار حضانة المركز الريفي في جنوب أفريقيا بهدف توفر التعليم لحوالي 300 طفل من محدودي الدخل، كما أن المدرسة تقع في منطقة فقيرة ويقوم المدرسون والموظفون بإعطاء الأطفال فرصة للتخرج من المدرسة الثانوية والإسهام في رفع مستوى معيشة أسرهم”.
وقالت تيا ويس “إن مجموعة الحبتور دعمت العرض بـ75 ألف درهم وهناك تبرعات أخرى وننتظر في الختام اليوم أن تزيد حصيلة التبرعات”، مشيرا إلى أنهم قاموا بزيارة عدد من المدارس ودعوتهم لحضور الفعاليات.
وأضافت: “لدى كل طفل أحلام بشأن المستقبل وبعض الأطفال تبدو أحلامهم بسيطة إلا أنها من وجهة نظرهم مستحيلة التحقيق، وهو ما يجعلنا نساعد هؤلاء الأطفال وتحقيق أحلامهم”.
ووجهت تيا ويس الشكر إلى نادي سكاي دايف دبي على استضافة الحدث وأيضا إلى فندق الحبتور جراند على رعايته للعرض بهدف رفع مستوى الوعي ببرنامج “الأحلام الطائرة في السماء” وجمع التبرعات له.

اقرأ أيضا

182 ميدالية حصاد الإمارات في "العالمية"