الاتحاد

اليوم الوطني 42

الجالية الهندية بالشارقة تحتفل باليوم الوطني

جانب من المسيرة (من المصدر)

جانب من المسيرة (من المصدر)

هلا عراقي (الشارقة) - قدمت الجالية الهندية في الشارقة رسالة حب ووفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة في يومها الوطني الثاني والأربعين، حيث نظمت الجمعية الهندية في الشارقة بالتعاون مع المدارس الهندية وفرق الكشافة والفرق الموسيقية الهندية وأفراد الجالية الهندية بالشارقة، مسيرة احتفالية.
وبدأت الفعالية بتوافد أعداد كبيرة من أبناء الجالية الهندية في الشارقة يرفعون الأعلام الإماراتية، منطلقين في مسـيرة قوامها خمسة آلاف هندي مقيم على أرض الدولة على وقع أنغام موسيقى فلكلورية هندية.
وانطلقت المسيرة على كورنيش البحيرة في الشارقة، واستمرت قرابة الساعتين في فعالية احتضنت معاني الوفاء لهذه الأرض الطيبة التي استطاعت أن تغرس حبها في قلب كل مقيم عليها.
إلى ذلك، قال المحامي عبد الرحيم، مدير الجمعية الهندية، في الشارقة إن «هذا الاحتفال عربون وفاء لدولة الإمارات التي قدمت لنا الكثير من استقبال على أرضها ووفرت لنا الحياة الكريمة من تعليم وصحة وفرص عمل، وهذه الفعالية تجسد مكانة الإمارات في قلوبنا حيث نحمل لها كل الحب والولاء».
وتحدث الطالب محمد أيان عن فرحته بمشاركته هو وزملاؤه باحتفالية اليوم الوطني لدولة الإمارات. ويقول «على أرض الإمارات نشأت ومن مياهها شربت وفي مدارسها تعلمت فكيف لي ألا أحتفل معهم بهذه المناسبة الغالية؟»

اقرأ أيضا