السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تأجيل الإعلان عن القرار بشأن عقوبة جاريث بيل

تأجيل الإعلان عن القرار بشأن عقوبة جاريث بيل
20 فبراير 2019 18:02

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم تأجيل الإعلان عن قرارها بشأن معاقبة لاعب ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، الذي احتفل بطريقة غير لائقة بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه في دربي الليجا أمام أتلتيكو مدريد (3-1) في الجولة الـ23 من البطولة المحلية.
وكان من المقرر أن تعلن اللجنة الأربعاء قرارها بشأن بيل الذي توجه لمدرجات الروخيبلانكوس أثناء المباراة المشار إليها ورفع ذراعه بطريقة غير لائقة أمام جماهير الخصم.
وعلى الرغم من أن هذه الواقعة لم يتضمنها تقرير الحكم للمباراة، نشرت بعد ذلك صوراً لبيل وهو يقوم بهذا الفعل، ما دفع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم لتقديم شكوى أمام لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي للعبة.
وأوضحت الليجا في نص الشكوى أنه "في الدقيقة 73 من المباراة وأثناء احتفال لاعب ريال مدريد، جاريث بيل بالهدف الثالث للفريق، سمعت صافرات استهجان من جانب مشجعي صاحب الأرض، ليقوم اللاعب بهز ذراعه اليمنى بطريقة غير لائقة بها استفزاز واضح للجماهير".
وبحسب قوانين لجنة الانضباط، قد يواجه بيل عقوبة الإيقاف لمدة تتراوح بين 4 و12 مباراة حال ثبت أن الغرض من هذا الفعل هو تعمد إثارة عداء الجماهير، أما إذا ثبت عكس ذلك فإن العقوبة ستتراوح بين الإيقاف لما بين 1 و3 مباريات أو لمدة شهر.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©