الاقتصادي

الاتحاد

ماجد بن محمد يكرم شخصيات وشركات «النخبة» في المنطقة العربية

ماجد بن محمد يكرم أحد الفائزين (وام)

ماجد بن محمد يكرم أحد الفائزين (وام)

دبي (وام) - كرم سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون أمس، الشخصيات والقيادات العربية التي حققت إنجازات ومبادرات في مجالات أعمالها، وشركات النخبة في المنطقة العربية، في حفل نظمته أكاديمية تتويج للتميز والجودة بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية في قاعة أرماني في برج خليفة بإمارة دبي.
وأكد بيار مكرزل رئيس أكاديمية تتويج خلال الحفل، أهمية الجذب الذي بذله الفائزون في سبيل تطوير الأداء الإداري للمؤسسات العربية، معتبراً أن تكريم هذه النخبة من الذين حققوا إنجازات إدارية، يعتبر تكريما لكل صورة من صور الإبداع العربي.
ثم تحدث الدكتور رفعت الفاعوري المدير العام للمنظمة العربية، والذي أكد أهمية التتويج للشخصيات العربية والشركات الرائدة في مجال الإدارة الحكيمة والمتميزة والتي استحقت بمجهودها الأوسمة الذهبية.
بعدها قام سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم 14 شخصية محلية وعربية، و31 شركة كانت لها بصمة واضحة في مجال التميز والجودة.
وشملت أسماء المكرمين معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام شرطة دبي، واللواء أشرف ريفي مدير عام قوى الأمن الداخلي بلبنان، والدكتور هاني بن محمد بن أحمد أبو راس أمين عام محافظة مدينة جدة، والمهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، وسالم خميس الشاعر مدير عام حكومة الإمارات الإلكترونية، والمهندس فؤاد المخزومي رئيس حزب الحوار الوطني في الجمهورية اللبنانية، وجواد الرضا رئيس اتحاد برامج الكومبيوتر التجارية في الشرق الأوسط، والدكتور خالد بن سامي محمد حسين عميد عمادة كلية تقنية المعلومات في جامعة الملك عبدالعزيز- جدة.
كما شمل التكريم نبيل عيتاني رئيس مجلس إدارة مدير عام المؤسسة الوطنية لتشجيع الاستثمارات في لبنان، وهيثم عمر مدير عام صندوق التنمية الاقتصادية والاجتماعية – مجلس الإنماء والإعمار بلبنان، ومحمود أمين رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة الأمن العالمية وكلود أبو ناضر هندي إعلامية لبنانية، وفيوليت مجدلاني قطريب رئيسة الهيئة الإدارية لجمعيّة تجار منطقة فرن الشباك في لبنان، وجان الأسمر رئيس بلدية الحازمية في لبنان. كما شمل التكريم مجموعة من الشركات في مجال التميز والجودة

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران تعيد المواطنين مجاناً إلى الوطن