أرشيف دنيا

الاتحاد

بث «حبك سما» اليوم عبر الإذاعات المحلية بصوت الجوهر

عبادي الجوهر

عبادي الجوهر

تبث مجموعة من الإذاعات المحلية اليوم الثلاثاء أغنية عاطفية منفردة بعنوان «حبك سما» من غناء الفنان السعودي عبادي الجوهر وكلمات الشاعر الإماراتي أنور المشيري، وألحان أسامة العطار، وقد تم تسجيلها في استوديوهات شركة «فايز السعيد ساوند».
وستبث الأغنية خلال الأيام القادمة في الإذاعات الإماراتية المحلية، وفي مرحلة لاحقة سيتم توزيعها لتبث على كافة إذاعات الخليج والوطن العربي، كما يجري في هذه الأثناء الترتيب لإعداد فيديو كليب يستخدم تقنيات حديثة تترجم الأفكار والمشاعر في كلمات الأغنية.
وفي هذا الإطار عبر الشاعر أنور المشيري عن بالغ سعادته بالانتهاء من تسجيل الأغنية وانطلاقها لعشاق الأغاني العاطفية، وقال إنه ومنذ بداية مشواره في الكتابة والتأليف الموسيقي كان يتطلع بعيني تفاؤل وأمل للعمل مع عملاق كالفنان الكبير عبادي الجوهر الذي أكن له عظيم الاحترام وكبير الإعجاب، وأنه شرف كبير يتطلع له أي شاعر لأن يستمع إلى كلماته بصوت فريد وأداء ساحر في مكانة الجوهر.
وأضاف المشيري لـ»الاتحاد»، أن الأغنية الجديدة قد اقتسبت من لون وروح أعمال الفنان عبادي الجوهر، إلا أن فيها لمسات جديدة سيميزها الجمهور، فلقد أبدع كل من ساهم في هذا العمل ليصل به إلى قلوب عشاق الطرب الخليجي.
ويُعد المشيري أحد شعراء الأغنية الذين برزوا في السنوات الأخيرة بفضل النجاح الذي حققته قصائدهم المغناة، وقد تميز باختياره لغة سهلة ممتنعة لا تعتمد على المفردة في محليتها. ومن جهة أخرى يعتبر المشيري أحد شعراء الأمسيات الشعرية المحلية والقصائد الاجتماعية ولديه جمهور ذواق يعشق أشعاره.

اقرأ أيضا