الاتحاد

الرياضي

فرصة لتجربة سيارة F1x3 بحلبة «دبي أوتودروم»

دبي (الاتحاد) - أتاحت “اتصالات” لعملائها وللسنة الثالثة على التوالي فرصة تجربة سيارة F1x3، التي تتميز بقدرتها على الوصول إلى سرعات خارقة تتجاوز 300 كم بالساعة، مع إمكانية الانطلاق من سرعة 0 والوصول إلى سرعة 200 كم بالساعة، بزمن قياسي يقدر بـ 4.8 ثانية. وبدأت فعاليات السباق على حلبة “دبي أوتودروم” خلال الفترة من 29 إلى 31 يناير الماضي.
وصممت سيارة F1x3، لتتسع للسائق وراكبين معاً، وتتشابه مواصفاتها مع مواصفات سيارات سباق الفورملا-1 الحقيقية، بما في ذلك سعة المحرك، ومبدل السرعات والسرعة القصوى.
وعلى الرغم من السرعات الخارقة التي تتميز بها سيارات F1x3، إلا أن القيادة الآمنة لم تغادرها، حيث سيطر سائقو هذه السيارات المحترفون على تلك السرعات، مما منح المشاركين الفرصة للوصول إلى سرعات غير معتادة وبشكل آمن.
وأكد جابر الجناحي نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في “اتصالات”، أن اهتمام عملاء “اتصالات” بهذه التجربة، ورغبتهم اللامحدودة في المشاركة فيها، دفعنا إلى تكرارها مرة أخرى هذا العام. مشيراً إلى أن تلبية متطلبات العملاء وجعلها متاحة بين أيديهم، تحتل سلم قائمة اهتمامات المؤسسة.
ويجب على المشترك الذي يرغب في تجربة هذه السيارة، أن يكون متوافقاً مع المتطلبات العالمية الخاصة بأمن وسلامة المتسابقين، ومنها ألا يتجاوز طوله 190سم، وألا يتجاوز وزنه 100 كجم.

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"