الاتحاد

الإمارات

سفير الدولة بواشنطن يكرم وفد مياه وكهرباء أبوظبي

واشنطن (وام)- كرم يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية وفد هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وشركاتها برئاسة المستشار سعيد سليمان نصوري المستشار التقني للهيئة.
وقدم السفير درعا كريستاليا رمزيا وشهادة تقديرية للوفد امتنانا لرعاية ومشاركة الهيئة وجهودها في إنجاح الملتقى الطلابي الرابع للسفارة تحت شعار “البيت متوحد” هذا العام والمساعدة في إنجازه. جاء ذلك خلال مأدبة الغداء التي أقامها السفير يوسف العتيبة في مقر سفارة الدولة لممثلي الهيئات الحكومية والشركات الوطنية والخاصة. وأعرب المستشار سعيد نصوري عن تقديره لهذه المبادرة شاكرا الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان على تشريفه والسفير يوسف العتيبة على الدعوة، مؤكدا أهمية تواصل هذا الملتقى والمعرض المصاحب له ليمتد لبقية أقطار ابتعاث طلبة الامارات بالخارج لما يمثله من تحقيق التواصل المباشر بين الطلاب المتوقع تخرجهم ومؤسسات العمل الإماراتية ويحفز أبناء وبنات الوطن على مزيد من الجد والاجتهاد.
وشكر نصوري السفارة على هذه المبادرة والتي تدخل سنتها الرابعة وكذلك الجهات القائمة على ابتعاث الطلبة للدراسة في الجامعات العالمية لكسب المزيد من العلم والثقافة والخبرة خاصة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مجهودها الكبير وكافة الجهات المبتعثة. وواصل جناح الهيئة في المعرض المصاحب للملتقى في فندق “ماريوت وورد مان بارك” الخاص بفرص العمل في استقبال الوفود الطلابية الزائرة من جميع مدن الولايات المتحدة الاميركية.
والتقى الوفد الطلبة المبتعثين من هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بالولايات المتحدة الاميركية ويدرسون مختلف التخصصات الهندسية واطلع على أحوالهم الدراسية.
من جانبه قام الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة بزيارة تفقدية لجناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي مشيدا بجهود الهيئة وأكاديميتها في استقطاب الكوادر المواطنة وتنميتها.

اقرأ أيضا