الاتحاد

الإمارات

تخريج دورة تدريبية متخصصة في شرطة أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)- شهد اللواء أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي مؤخراً في أبوظبي حفل تخريج دورة تدريبية متخصصة. حضر الحفل هوليجر فارنونج الملحق العسكري؛ مدير المكتب الاتحادي للشرطة الجنائية في سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة، والمقدم صالح العمودي مدير فرع التدريب الخارجي، والنقيب ناصر عبدالله الساعدي، مدير فرع التدريب بالإدارة العامة للعمليات المركزية. ووزع اللواء الريسي الشهادات على خريجي الدورة من إدارة الطوارئ والسلامة العامة في الإدارة العامة للعمليات المركزية، والإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، مؤكداً حرص القيادة الشرطية على رفع كفاءة جميع العاملين ومستوى أدائهم، وتطوير العمل الشرطي والأمني تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تأهيل وتدريب الكوادر البشرية لتمكينها من مواكبة المستجدات الإقليمية والعالمية.
وأوضح أن التدريب المستمر آلية فاعلة للارتقاء بمهارات العناصر الأمنية، حاثاً الخريجين على مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل وتحقيق التميز.
من جانبه أشار العميد يورجن تيله، من الشرطة الألمانية المحاضر في الدورة، إلى أهمية التعاون المشترك بين الشرطة الألمانية وشرطة أبوظبي، متمنياً لشعب الإمارات الازدهار في ظل قيادته الداعمة لتطوير العاملين في جميع المجالات.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يأمر بإطلاق اسم جاك شيراك على شارع بالسعديات