الاتحاد

الإمارات

«مساندة» تطلع المواطنين على دورها في بناء البنية التحتية

أبوظبي (الاتحاد) - قدمت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» خلال مشاركتها في معرض توظيف 2014، شرحاً وافياً للزوار حول الدور التي تقوم به مساندة في بناء البنية التحتية وتقديم الدعم الرئيس من خلال تبني مشاريع البناء لعدد من المباني الحيوية في إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى المشاريع التي تم إنجازها، والتي تُعنى بالجوانب التعليمية، والسكنية والصحية، والتي يتم تنفيذها نيابة عن حكومة أبوظبي، بالإضافة إلى إيجاد الفرص الوظيفية المستقبلية في «مساندة».
وقدم جناح «مساندة» في معرض توظيف 2014 كتيباً يوضح للباحثين قواعد وآلية كتابة السيرة الذاتية، والنصائح اللازمة لإجراء مقابلات ناجحة للعمل
وأكد المهندس عويضة مرشد علي المرر الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ «مساندة» أن المشاركة في المعرض تأتي حرصاً منها على دعم توجه قيادة دولة الإمارات في توفير فرص عمل لأبناء الإمارات من خلال مبادرة أبشر التي أطلقتها وزارة شؤون الرئاسة، وفي هذا الإطار تقوم إدارة المشتريات والعقود في «مساندة» بإلزام الشركات الاستشارية والمقاولين الذين تتعاقد معهم لإنجاز المشاريع الحكومية في أبوظبي بتوظيف عدد من أبناء الإمارات للعمل لدى هذه الشركات وفي تلك المشاريع.
وقال إن أبناء الإمارات العاملين في «مساندة» يتولون أعلى المناصب الإدارية والفنية، ويشرفون على جميع المشاريع الحكومية التي تتولى «مساندة» تنفيذها والإشراف عليها لصالح مختلف الدوائر في حكومة أبوظبي.
ومن جانبه، قال تريس الكتبي المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي في «مساندة» إن الشركة تولي العنصر البشري أهمية كبيرة باعتباره الأساس في تطور أي مؤسسة أو شركة، ومن هذا المنطلق فهي توفر للمواطنين من موظفيها التدريب اللازم حرصاً منها على تطورهم وزيادة الخبرات العملية والعلمية لديهم مما يعود بالمنفعة على سير العمل في الشركة.
وأضاف أن مساندة تمضي قدماً لرفع نسبة توطين في مساندة، وذلك من خلال تعيين كوادر حديثة التخرج، بالإضافة إلى ذوي الخبرة للارتقاء بسير العمل وجعل مساندة بيئة خصبة للإبداع.
وتتركز مهمة «مساندة» الأساسية حول تزويد الجهات الحكومية كافة بحلول فعالة قابلة للتطوير من شأنها تعزيز جودة وكفاءة وشفافية الخدمات المقدمة من قبل حكومة أبوظبي للمواطنين والمقيمين والشركات في الإمارة.

اقرأ أيضا