الإمارات

الاتحاد

القبض على سارقي مستودع «اتصالات» بالشارقة

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث والجنائية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، من القبض على شخصين من الجنسية الباكستانية متهمين بسرقة كمية من البطاريات المغذية للطاقة الكهربائية الخاصة بمؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات”، وثالث من الجنسية البنغالية بتهمة شراء المسروقات.
وذكرت الشرطة أنها كانت قد تلقت بلاغاً يفيد بقيام مجهولين بترك كمية كبيرة من البطاريات الخاصة بالمؤسسة أمام مستودع تابع لها في منطقة الجرينة بالشارقة، حيث فروا هاربين إثر مشاهدتهم من قبل أحد الأشخاص. وأضافت أن رجال المباحث الجنائية انتقلوا إلى الموقع حيث تبين وجود 40 بطارية ملقاة على الأرض، تظهر الدلائل أنها تعرضت للسرقة من داخل المستودع المذكور، لكن اللصوص لم يتمكنوا من نقلها وقرروا التخلص منها بإلقائها أمام المستودع، بعد أن شاهدهم أحد الأشخاص. وذكرت أنه تم تشكيل فريق أمني للبحث عن مرتكبي الجريمة وملاحقتهم، تمكن من تحديد هوياتهم ومكان تواجدهم ليتم إلقاء القبض عليهم في المنطقة الصناعية الثانية عشرة بالشارقة.
ونوهت الشرطة إلى أن المتهمين اعترفا بقيامهما بسرقة المستودع، كما كشفت اعترافاتهما عن عدد آخر من السرقات التي ارتكباها، وأفادا بأنهما قاما ببيع معدات وبطاريات تمكنا من سرقتها إلى صاحب محل لبيع قطع غيار السيارات في المنطقة الصناعية الثانية. وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة في الشارقة لاستكمال التحقيقات معهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

اقرأ أيضا

رفع الحظر عن صيد أسماك البدح في أبوظبي