الإمارات

الاتحاد

تكريم موظفة في «تسهيل» اكتشفت 3 تأشيرات مزورة

كرّمت هيئة الإمارات للهوية المواطنة نعيمة سيف حرمول، الموظفة في مركز "تسهيل" التابع لوزارة العمل بالصناعية 13 في الشارقة، التي اكتشفت 3 تأشيرات مزورة، وأسهمت في إلقاء القبض على 4 مخالفين لقوانين الإقامة بالدولة بتهمتي التزوير وتقديم رشوة لموظفة.
وقال محمد الحارثي المدير التنفيذي لمركز التسجيل في هيئة الإمارات للهوية، إن تكريم الموظفة يأتي انطلاقاً من حرص إدارة الهيئة على تشجيع وتعزيز القيم الإيجابية وتفعيل الحس الأمني لدى موظفيها بالإضافة إلى موظفي شركائها الاستراتيجيين في القطاع الحكومي بالدولة، وتكريم"الكفاءات" التي تقدم نموذجاً يحتذى به في التحلي بالقيم النبيلـة والأمانة في العمل، والـتي من شـأنها أن تسهم في تعـزيز الأمـن الوطنـي وسـلامة المجتمع.
وأعرب عن تقدير أسرة هيئة الإمارات للهوية لما قامت به الموظفة حرمول، مؤكداً أن تعزيز الوعي والحس الأمني لدى الموظفين المواطنين والمقيمين بالدولة واجب وطني وأخلاقي وإنساني.
وقدم الحارثي للموظفة، شهادة تقدير ودرعا تذكارية وهدية قيّمة بالإضافة إلى مبلغ مالي.
وتعود تفاصيل القضية، إلى اكتشاف المواطنة نعيمة سيف حرمول، ثلاث تأشيرات مزورة بمركز "تسهيل" بالصناعية، قبل أن يعرض أصحابها رشوة مقابل كل معاملة تنجزها لهم، حيث أبلغت عن المتهمين بعد مغادرتهم، لتقوم الجهات المختصة بضبطهم بالجرم المشهود بعد الاتصال بهم من جانب الموظفة التي أوهمتهم بأنها ستقوم بتخليص معاملاتهم.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»