الاتحاد

الرياضي

الدح يواجه المكسيكي ميجيل أنخل

عيسى الدح يأمل في بداية قوية اليوم  (الاتحاد)

عيسى الدح يأمل في بداية قوية اليوم (الاتحاد)

(دبي) - يشهد نادي الطيران بدبي مساء اليوم منافسات بطولة دبي الدولية للملاكمة في نسختها الرابعة، بمشاركة 16 ملاكما عالميا، ويذهب ريع البطولة إلى مركز دبي للتوحد.
وتضم قائمة المباريات مواجهة من العيار الثقيل، تجمع الملاكم الأميركي الشهير والممثل في هوليوود بوب ساب مع السويدي توفان، بالإضافة إلى مباراة أخرى لبطلة العالم للوزن المتوسط السويدية ميكايلا، ومن المنتظر أيضاً مشاركة عدد من الملاكمين من إيطاليا، السويد، فرنسا، إيران، تركمانستان، أوزبكستان، مصر، الفلبين وسوريا والجميع يعرف أن بوب ساب ملاكم وممثل كوميدي في هوليوود.
كان نادي بالرميثة بدبي قد استضاف لقاءً جمع وسائل الإعلام مع المشاركين في البطولة، وحرص فيه أبطال الملاكمة على إظهار مهاراتهم الفنية العالية أمام عدسات وسائل الإعلام والحضور، وكشفوا عن استعداداتهم النهائية قبيل انطلاق البطولة رسمياً مساء اليوم.
وتم تحديد الأوزان النهائية للملاكمين في البطولة التي يشارك فيها 16 ملاكماً من بينهم البطل الإماراتي عيسى الدح المعروف بلقب “المحارب العربي” وأول ملاكم محترف في تاريخ الإمارات، وهو الإماراتي الوحيد المشارك في منافسات هذه البطولة.
وقدم أبطال الملاكمة العالميين وعلى رأسهم الملاكم الأميركي الشهير حركات فنية تعبر عن مدى المهارات العالية التي يتمتع بها هذا اللاعب، فيما استعرضت بطلة الملاكمة السويدية ميكايلا الحائزة على حزام WOB بعضاً من مهاراتها الفنية الخاطفة والتي لاقت استحساناً كبيراً من قبل الحاضرين، وتخلل اللقاء منافسة ودية بين بوب ساب ونظيره السويدي توفان أظهر فيها اللاعبان الجاهزية الفنية الكاملة للمواجهة الرئيسية المنتظرة اليوم. وسيكون عشاق اللعبة القتالية المثيرة على موعد مع أقوى المنافسات وأبرزها تلك التي تجمع بين البطل عيسى الدح والمكسيكي ميجيل أنخل، فيما يواجه الملاكم الأميركي الشهير والممثل في هوليوود بوب ساب مع السويدي توفان، كما سيكون هنالك أيضاً مواجهات مثيرة في “المواي تاي” الملاكمة التايلاندية التقليدية التي يتنافس فيها لاعبان يستخدم كل منهما الأيدي والأرجل لإسقاط خصمه.
وقال بطل الملاكمة الإماراتي عيسى الدح: “إنه لفخر لي أن أكون ممثل الإمارات الوحيد في هذه البطولة، كما أنني في غاية السعادة بأن ريع هذه البطولة سيذهب لدعم أطفال مركز دبي للتوحد. وسأبذل قصارى جهدي في سبيل تحقيق الغاية والهدف المنشود الذي أسعى له وهو أن أسطر اسم دولتي العزيزة في كل محفل رياضي أشارك فيه”.

اقرأ أيضا

مارفيك يطلب معسكرين أوروبيين لـ«الأبيض» خلال الصيف