الاتحاد

الرياضي

جماهير الصفاقسي تمنع كرول من الاحتفال مع اللاعبين

رود كرول (إي بي أيه)

رود كرول (إي بي أيه)

تونس (د ب أ، رويترز) - منع عدد من مشجعي فريق الصفاقسي التونسي أمس الأول المدرب الهولندي رود كرول من المشاركة في احتفالات الفريق المتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وذكرت تقارير إخبارية أن مشجعين غاضبين للصفاقسي منعوا المدرب كرول من صعود حافلة كانت تقل اللاعبين أثناء جولتهم في وسط المدينة للاحتفال بتتويج الفريق باللقب الرابع في تاريخه في كأس “الكونفيدرالية”، الذي جاء على حساب مازيمبي الكونجولي السبت الماضي.
ويأتي احتجاج الجماهير إثر تداول وسائل إعلام محلية خبر رحيل كرول عن النادي بعد أن طالب بذلك في لقاء جمعه بمسؤولي النادي، وتتردد أنباء غير مؤكدة عن إمكانية تعاقد كرول مع فريق الترجي، وقد ترقى حمادي الدو ليتولى تدريب الصفاقسي التونسي بطل كأس الاتحاد الأفريقي بعد استقالة كرول. وقال جمال المهيري نائب رئيس الصفاقسي في مؤتمر صحفي بمقر النادي ليلة أمس الأول: “قرر النادي تكليف المدرب المساعد حمادي الدو بقيادة الجهاز الفني للفريق، ونعلق عليه آمالاً كبيرة، ونحن نثق في قدرته على تحمل المسؤولية وقيادة الفريق لمواصلة النجاح بكل ثبات”. وأضاف: “نثق في أن الدو سيضع كل إمكاناته للارتقاء بالفريق إلى أعلى المراتب وشرط النادي الوحيد هو أن يواصل الفريق تقديم المستوى والأداء نفسيهما”.
وقرر كرول أمس الأول الاستقالة من منصبه بعد قيادته الفريق لإحراز كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وكان الدو يعمل مساعداً لكرول في الصفاقسي. وقال المهيري: “بعد مغادرة كرول المفاجئة للنادي الصفاقسي التي تقبلناها بكل استغراب نؤكد أن الصفاقسي فريق عريق ومسيرته لا تتوقف على طرف واحد”.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية