الاتحاد

الرياضي

الأهلي والجزيرة في ليلة التتويج بكأس اليد

رضا سليم (دبي) - يحتفي فريق الأهلي في السادسة مساء اليوم بتتويجه بكأس الإمارات لكرة اليد باكورة بطولات الرجال هذا الموسم، وذلك بصالة مكتوم بن محمد، عندما يلتقي مع فريق الجزيرة في آخر مباريات البطولة التي حسمها الأهلي من الجولة الماضية بالفوز على الوصل، وعقب المباراة سيقوم الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء الاتحاد بتتويج الفرسان بالكأس للعام الثاني على التوالي. ومن المتوقع أن يدخل الفرسان المباراة بالصف الثاني من لاعبيه، خاصة أنها تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين.
وأكد جمال شمس مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أنه يفضل خوض مواجهة الجزيرة بلاعبي الصف الثاني، بهدف منح اللاعبين المزيد من الراحة، بعد أن وضح عليهم الإجهاد خلال مباراتهم الأخيرة أمام الوصل، التي جاءت بعد مشاركتهم مباشرة في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال في العاصمة القطرية الدوحة، التي احتل فيها الأهلي المركز الرابع.
واكد الدكتور عيسى النعيمي رئيس اتحاد كرة اليد، أن المباراة ستتحول إلى كرنفال احتفالي كبير بمناسبة نيل دبي منذ أيام قليلة، شرف تنظيم «إكسبو 2020».
يذكر أن الأهلي سيخوض أولى مبارياته في دوري الأقوياء أمام ضيفه الشباب السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية للدوري، بعد أن تأجلت مباراته في الجولة الأولى أمام مضيفه النصر، لظروف عودته المتأخرة من مشاركته في البطولة الآسيوية في قطر، بالإضافة إلى تأجيل مباريات الدوري نفسه أسبوعاً، لتكون الجولة الثانية السبت المقبل بدلاً من السبت الماضي.

اقرأ أيضا

برشلونة يتفاوض مع ميسي بشأن تجديد عقده ولا يستبعد عودة نيمار