الاتحاد

الرياضي

القمزي: المنافسة قوية والتوقعات صعبة

القمزي والمحيربي يستعدان للمنافسة في كأس القارات

القمزي والمحيربي يستعدان للمنافسة في كأس القارات

أبوظبي (الاتحاد) - أكد راشد القمزي حامل ذهبية الفردي في الجولة الماضية من منافسات كأس القارات أن المنافسة ستكون قوية اليوم بين جميع المشاركين الاثني عشر في سباق «الماتش ريس»، وأوضح في الوقت ذاته أنه من الصعب التكهن بنتيجة الفائز، لا سيما أن سباقات «الماتش ريس» مختلفة تماما في طبيعتها وأسلوب المنافسة عن بقية السباقات.
وقال القمزي: المنافسة ستكون قوية جداً اليوم، خاصة وأن هذه السباقات تحتاج إلى تركيز كبير واستعداد ذهني أيضاً وانتباه من قبل المتسابق للحظة التي تعطى بها شارة الانطلاقة في كل منافسة؛ لأن جزءاً من الثانية قد يتسبب في ضياع فرصة إكمال المنافسة والخروج بدون أي نتيجة.
وحول حصيلة النقاط في «الماتش ريس» اليوم قال القمزي: يجب علينا أن نخرج اليوم بأفضل المراكز حتى نحصد نقاطا تؤهلنا للمنافسة في اللقب العام، وتجعلنا نحتفظ باللقب للسنة الثالثة على التوالي.
وأكد القمزي أنه مستعد لخوض المنافسة وعلى أهبة الاستعداد لكي يكون الأفضل على مياه الكورنيش لا سيما أنه يشارك بين جماهيره وعلى ملعبه المفضل، وقال القمزي: سأقدم أفضل ما لدي لكي أضاعف من حظوظنا في الفوز باللقب العام والحفاظ عليه، وأنا أهل لها بإذن الله.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!