الاتحاد

الرياضي

«الأولمبي» يتدرب بالدوحة استعداداً للقاء العراق

مهدي علي يوزع برنامج التدريبات على اللاعبين في الدوحة  (من المصدر)

مهدي علي يوزع برنامج التدريبات على اللاعبين في الدوحة (من المصدر)

(الدوحة) - دشن منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء أمس تدريباته بالعاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لمواجهة العراق يوم الأحد المقبل على ستاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 لحساب المجموعة الثانية.
وأدى الأبيض تدريباته على أحد الملاعب الفرعية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني لمنتخبنا مهدي علي وجهازه المعاون بمشاركة جميع اللاعبين الذين تواجدوا في معسكري الدمام والمنامة.
وتضم قائمة اللاعبين عامر عبدالرحمن ومحمد جابر ومحمد فوزي وحبوش صالح وأحمد علي العبري (بني ياس)، وعادل الحوسني وعامر عمر وخالد جلال وسالم صالح (الوحدة)، وخالد عيسى وعلي العامري ووليد اليماحي وعلي مبخوت وخميس إسماعيل (الجزيرة)، وسعد سرور وعبدالعزيز هيكل (الأهلي)، وعبدالعزيز صنقور (الشارقة)، ومحمد عبدالرحمن العمودي (العين)، وراشد عيسى وأحمد محمود (الوصل)، وحبيب الفردان (النصر)، ومحمد أحمد (الشباب)، وسبق الحصة التدريبية الأولى اجتماع مصغر لمهدي علي مع لاعبيه شرح خلاله برنامج الفريق حتى موعد مباراة العراق.
ووصلت البعثة إلى الدوحة صباح أمس قادمة من العاصمة البحرينية المنامة بعد أن اختتم الأبيض المرحلة الثانية من معسكره والذي خاض فيه مباراة ودية مع نظيره المنتخب البحريني كسبها بثلاثة أهداف مقابل هدف حملت توقيع عامر عبدالرحمن وعلي مبخوت وسالم صالح، واستقبل البعثة في مطار الدوحة عبدالقادر حسن مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة الذي وصل إلى الدوحة أمس الأول للوقوف على التحضيرات اللوجستية للبعثة من مقر الإقامة وملاعب التدريب والمواصلات وغيرها.
من جانبه دعا يوسف محمد عبدالله الأمين العام لاتحاد الكرة كافة الجماهير الإماراتية لمؤازرة منتخبنا الأولمبي في مباراته الهامة أمام العراق والتي ستلعب بالدوحة يوم الأحد المقبل ضمن تصفيات لندن 2012، وقال عبدالله: إن الجماهير الإماراتية مطالبة بالحضور إلى الدوحة لدعم المنتخب في هذه المواجهة المفصلية والتي ستكون بمثابة عودة وتجدد الأمل بالنسبة لمنتخبنا في مسألة المنافسة على البطاقة المؤهلة إلى لندن.
وأضاف: المسافة بين الإمارات وقطر ليست بالبعيدة حيث سبق وأن زحفت إلى الدوحة أعداد كبيرة من جماهير الإمارات لمؤازرة المنتخب الأول في نهائيات كأس آسيا الأخيرة وكذلك المنتخب الأولمبي في بطولتي الخليج للمنتخبات الأولمبية عامي 2010 و2011، وأوضح أن اتحاد الكرة حرص على تقديم كل الدعم لهذا المنتخب الذي أدخل الفرحة والسرور في نفوس كل من يعشق الكرة الإماراتية وذلك من خلال الإنجازات التي حققها طوال السنوات الأربع الماضية.
وضمن تحضيراته للقاء منتخبنا الأولمبي خسر منتخب العراق الأولمبي مباراته الودية أمام نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت على النادي الأهلي القطري أمس الأول، وأقيمت المباراة دون حضور الجماهير وكذلك ممثلي وسائل الإعلام الذين تم منعم من قبل مسؤولي الملعب بناء على طلب البعثة العراقية.
من جهة ثانية يصل إلى الدوحة اليوم طاقم حكام مباراة منتخبنا الأولمبي مع نظيره المنتخب العراقي، وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد عين طاقما بحرينيا لإدارة المباراة بقيادة نواف شكر الله غياث (حكماً للساحة) وياسر خليل إبراهيم (مساعد أول) وصالح إبراهيم مبارك (مساعد ثان) وجميل جمعة (حكم رابع) والأردني عوني حسونة (مراقباً للحكام) واللبناني مازن رمضان (مراقباً للمباراة).
من جهته تقرر عقد الاجتماع الفني للمباراة والمؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين مهدي علي وراضي شنيشل صباح يوم السبت المقبل بقاعة المؤتمرات باستاد نادي السد.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين