أخيرة

الاتحاد

احتفال خاص باليوم الوطني لـ «دفاع مدني أبوظبي»

عناصر من الدفاع المدني بأبوظبي يشكلون الرقم 40 من طفايات الحريق احتفالا باليوم الوطني

عناصر من الدفاع المدني بأبوظبي يشكلون الرقم 40 من طفايات الحريق احتفالا باليوم الوطني

شكل عناصر الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي أمس، الرقم 40 بألوان علم الإمارات من 16 ألفاً و731 طفاية حريق على مساحة 940 متراً في الحديقة العامة بجانب فندق ضباط القوات المسلحة احتفاء باليوم الوطني الأربعين للدولة «روح الاتحاد».
وشهد الفعالية اللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بحضور العقيد محمد عبدالله النعيمي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي بالإنابة وعدد من كبار ضباط الشرطة والمدعوين.
واستغرق تنفيذ العمل الذي كان من فكرة المساعد سعيد البلوشي من الإدارة العامة للدفاع المدني وصالح النعيمي من جامعة الإمارات مدة 336 ساعة بمشاركة 120 من منتسبي الدفاع المدني، وذلك تعبيراً عن فرحتهم بهذه المناسبة. وسيستمر عرض العلم لمدة أسبوع يصاحبه عرض لأحدث آليات الدفاع المدني المستخدمة في عمليات الإطفاء والإنقاذ، إضافة إلى برامج توعوية للحماية من مخاطر الحرائق والحوادث وتنظيم مسابقات توعوية للجمهور، فضلاً عن توفير ألعاب ومسرحيات ترفيهية للأطفال.
وأشاد اللواء الريسي بالفكرة المتميزة لمنتسبي الدفاع المدني في تشكيل الرقم 40 بألوان علم الدولة، وقال «إنها تصب في استراتيجية إمارة أبوظبي بشأن حماية الأسر والممتلكات من خلال توزيع الطفايات التي شكل بها علم الدولة على الأسر بعد عرضها لمدة أسبوع للجمهور».

اقرأ أيضا