الاتحاد

الرياضي

الشباب يفقد مرزوق ويستعيد قاسم أمام الوحدة

باكيتا (الاتحاد)

باكيتا (الاتحاد)

منير رحومة (دبي) - تشهد تشكيلة الفريق الأول للكرة بنادي الشباب في مباراته أمام الوحدة ضمن الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي والتي ستقام غداً، عودة المدافع محمود قاسم بعد انتهاء عقوبة الإيقاف مقابل غياب المدافع محمد مرزوق بسبب حصوله على الانذار الثالث في مباراة الفريق أمام دبي ضمن الجولة الماضية للدوري.
وتختتم فرقة الجوارح صباح اليوم تحضيراتها بتدريب أخير على ملعب مكتوم بن راشد بدبي قبل التوجه ظهراً إلى أبوظبي استعداداً لمباراة الوحدة، وذلك حرصاً من الإدارة على توفير ظروف الراحة للفريق.
يذكر أن الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا منح اللاعبين راحة يومين بعد مباراة دبي بهدف مساعدة الفريق على التخلص من التعب واستعادة الأنفاس والعودة إلى التدريبات بمعنويات جديدة ورغبة أكبر في العطاء وإكمال المشوار بقوة في سابق الدوري.
ووجه المدرب لاعبيه إلى ضرورة الحفاظ على تركيزهم وتقديم جهد أكبر في المباراة المقبلة نظراً لقوة المنافس وصعوبة المواجهة، وذلك رغبة في العودة بنتيجة إيجابية تدعم مسيرة الفريق وترفع رصيد الأخضر من النقاط لتضييق الخناق على المتصدر.
وشدد باكيتا على أهمية المباراة التي تعد منعرجاً حاسماً في سباق الدوري في ظل الملاحقة القوية من بقية الفرق، الأمر الذي يتطلب جدية كبيرة وروحاً انتصارية عالية للبقاء في دائرة الانتصارات وإكمال المشوار بنفس القوة.
وركز الجهاز الفني للجوارح على تجهيز البديل المناسب لمحمد مرزوق خاصة في ظل وجود نخبة من اللاعبين الشباب المؤهلين لتقديم الإضافة المرجوة للفريق، بينما ينتظر أن تتم المحافظة على نفس العناصر في بقية الخطوط الأخرى لدعم استقرار التشكيلة وتحقيق المزيد من الانسجام.
وتسود أجواء إيجابية داخل القلعة الخضراء خاصة بعد تقلص الفارق عن المتصدر إلى أربع نقاط فقط، الأمر الذي يحمس اللاعبين لمواصلة جني النقاط وانتظار عثرات جديدة للأهلي حتى يصعد الشباب إلى المركز الأول، ويشدد المنافسة على صدارة الدوري في ظل اكتمال الصفوف وتطور أداء الفريق والدعم الإداري الكبير الذي يجده الفريق للمنافسة بقوة على لقب الدوري.

اقرأ أيضا