الاتحاد

الإمارات

المؤتمر الدولي للبحث العلمي يكرم ثلاث شخصيات إماراتية

أبوظبي (الاتحاد) - كشف المؤتمر الدولي الثالث للبحث العلمي والذي تترأس فريق الإعداد له الشيخة ميسون بنت محمد بن خالد القاسمي رئيسة مركز لندن للأبحاث والاستشارات عضو منتدى الشارقة للدعم والتطوير، أن المركز الذي أنشأ بدعم مؤسسة رواد سينظم مؤتمره الثالث في دولة الكويت يوم الاثنين المقبل بعد أن نجح في تنظميه العام الماضي في دبي وأكدت أن المؤتمر سوف يكرم 3 شخصيات إماراتية. وأوضحت الشيخة ميسون القاسمي أن المؤتمر الذي سيتواصل على مدى ثلاثة أيام ويستضيفه معهد الكويت للأبحاث العلمية سيقام برعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي بدولة الكويت. ولفتت إلى أنه من بين المكرمين خلال انعقاد المؤتمر الفريق خلفان مطر الرميثي، وذلك في المجال الأمني، وموزة الهاملي في المجال الإداري، والشيخ عبدالله بن محمد القاسمي في المجال الإداري كذلك مع كوكبة المكرمين من أرجاء الوطن العربي والعالم.
وأشارت إلى أن المؤتمر سيشهد مشاركات عدة من مختلف أقطار العالم وأن المشاركات الإماراتية سيكون لها نصيب كبير في حجم أوراق العمل التي سيتم طرحها لتناول موضوع المؤتمر.
وأشارت إلى أن المؤتمرات العلمية تمنح فرصة للباحثين لطرح أبحاثهم لتنمية المهارات العلمية الإبداعية لديهم، ونحن نسعى من خلال مؤتمراتنا العلمية لتحقيق هدفنا العلمي ونقله من عالم التنظير إلى عالم التطبيق لبناء مجتمع علمي مميز، مؤكدة أن إدارة المؤتمر انتهت من جميع الأعمال التحضيرية والترتيبات الخاصة بالمؤتمر بالتنسيق والتعاون مع إدارة معهد الكويت للأبحاث العلمية .

اقرأ أيضا

شرطة أبوظبي تطلق حملة "شتاؤنا آمن وممتع" لحماية الأطفال