الرياضي

الاتحاد

دياكيه: كلنا وراء أوليفييرا ليتوج بلقب الهداف

أكد اللاعب الجزراوي إبراهيما دياكيه أن سر فرحته الكبيرة بعد تسجيل ريكاردو أوليفييرا لأهدافه من تمريرات يصنعها له دياكيه نفسه، تعبر الاصرار على تتويجه بلقب هداف الدوري.
وقال دياكيه: "ريكاردو أوليفييرا لاعب كبير، وسندعمه بكل قوة حتى يفوز بلقب هداف الدوري لأنه يستحق، وقد كان رقماً صعباً في الفريق الموسم الماضي مع بدء انضمامه في الدور الثاني، وساهم بشكل كبير في تحقيق الثنائية، هناك تفاهم كبير بيننا في الملعب، أظن أنه واحد من أفضل لاعبي العالم في التحرك بدون كرة وفتح زوايا التمرير في كل المواقف.
وعن سر تألقه في مباراة الإمارات، قال: "أبحث عن استعادة مستواي منذ فترة، أظن أن الوقت قد حان لمساعدة الفريق في تحقيق النتائج الطيبة". أما بخصوص عودته في لقاء الإمارات للقيام بدور لاعب الارتكاز في الكثير من الفترات، فقد أكد أنه لاعب محترف وبالتالي يضع نفسه تحت تصرف المدرب في كل الأوقات من أجل خدمة النادي الذي يحمل شعاره، وأنه كقائد للفريق لابد أن يكون قدوة لكل زملائه الآخرين. وحول توقعاته للمنافسة في الدوري هذا الموسم، قال: "سوف تكون أصعب من الموسم السابق، ليس من السهل التكهن بها حالياً، لن تحسم إلا في الجولات الأخيرة، لكن بالتأكيد سوف نسعى بكل قوة لأن يكون الجزيرة في صلب المنافسة.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»