الرياضي

الاتحاد

لازاروني يراهن على البدلاء وذهبية العرب

يواصل المنتخب القطري استعداداته لخوض منافسات دورة الألعاب العربية والتي تستضيفها الدوحة من 9 إلى 23 ديسمبر الجاري، وذلك بملاعب اسباير تحت قيادة البرازيلي سيبستياو لازاروني، الذي أكد أن “العنابي” يسعى للمنافسة على الكأس والتتويج بالميدالية الذهبية للدورة.
وقال لازاروني: “فريقي يعمل من الآن على الفوز والوصل إلى منصة التتويج العربية على الرغم من غياب لاعبي السد لمشاركتهم مع فريقهم في كأس العالم للأندية التي ستقام باليابان”. وأضاف: “ضيق الوقت هو السبب في عدم خوض العنابي لمباريات ودية قبل الدورة العربية وسنكتفي بالتدريبات فقط، هناك بعض اللاعبين المصابين الذين يحتاجون إلى عدة أيام لتحديد موقفهم من الاستمرار معنا من عدمه، منهم الحارس الأساسي قاسم برهان الذي يعاني من إصابة في الكاحل، لكنه يحتاج فقط إلى 3 أيام حتى يشارك في التدريبات، لذلك أفكر في ضم حارس الوكرة أحمد سفيان كما أن بلال محمد طلب عدم المشاركة مع الفريق في الدورة لظروف خاصة به، لذلك تم استدعاء موسى هارون ليكون بديلاً له، ورغم كل هذه الظروف فإننا قادرون على المنافسة على اللقب”.
وتابع لازاروني: المشاركة في دورة الألعاب العربية تعتبر فرصة جيدة للاعبين المتواجدين مع المنتخب القطري في الوقت الحالي، من أجل إثبات وجودهم وقدرتهم على تمثيل العنابي، كما تأتي هذه المشاركة من أجل تجهيز المنتخب لمباراته الأخيرة أمام إيران في المرحلة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2014 والتي ستقام في طهران يوم 29 فبراير المقبل.
يذكر أن المنتخب القطري سيلعب ضمن المجموعة الأولى للدورة العربية التي تضم معه العراق والبحرين وستكون مباراته الأولى مع نظيره البحريني السبت المقبل.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!