الرياضي

الاتحاد

العين يخطف الجزيرة بفارق هدف في كأس اليد

خلال مباراة العين والجزيرة في كأس اتحاد اليد

خلال مباراة العين والجزيرة في كأس اتحاد اليد

فاز فريق العين على الجزيرة في كأس الاتحاد لكرة اليد للرجال بفارق هدف 23/22 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة البنفسج، وألحق الزعيم أول خسارة بفريق العنكبوت هذا الموسم، ليثأر من خسارة في الدور الأول للبطولة.
جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين، حيث كان يتقدم فريق بهدف، ليتعادل الآخر ويتقدم بهدف، وظلت المباراة تسير على هذه الوتيرة في الشوط الأول الذي حسمه الجزيرة لصالحه بفارق هدف 12/11، وفي الشوط الثاني تكرر التعادل بين الفريقين عدة مرات، ثم تقدم الجزيرة بفارق 5 أهداف، إلا أن أداء اللاعبين تراجع بشكل كبير ولم يقدم التونسي وليد بن عمر المحترف الجزراوي المستوى المطلوب، ولم يسجل أي هدف، وأيضا صلاح مبارك وعبدالرحمن الزعابي وجمعة عبيد وغيرهم من اللاعبين، ونجح العين في العودة بقوة وتعويض فارق الأهداف، والوصول للتعادل.
وتألق الحارسان في المباراة وخط الدفاع، وفي الثواني الأخيرة خطف العين هدف الفوز، لينتهي اللقاء 23/22، أدار المباراة الطاقم الدولي عمر الزبير ومحمد النعيمي وراقبها أحمد حسن.
بهذه النتيجة يرفع العين رصيده إلى 10 نقاط وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي في حين يتصدر الجزيرة قمة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، ويأتي الشارقة في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وكلباء الرابع، ثم الأهلي الخامس وله عدة مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في البطولة الآسيوية وخسر المباراة الوحيدة التي لعبها أمام الجزيرة.
على جانب آخر، رشح الاتحاد الآسيوي للعبة الحكمين عمر الزبير ومحمد النعيمي لإدارة مباريات البطولة الآسيوية الخامسة عشر للرجال المؤهلة لمونديال أسبانيا 2013، والتي تقام خلال الفترة من 26 يناير إلى 5 فبراير المقبل بمدينة جدة.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»