الرياضي

الاتحاد

ختام دورة الحكام المساعدين للنخبة الآسيوية

الحكام المساعدون خلال مشاركتهم في الدورة

الحكام المساعدون خلال مشاركتهم في الدورة

اختتمت مساء أمس الأول في دبي فعاليات دورة الحكام المساعدين للنخبة الآسيوية الذي يقيمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بحضور يوسف عبد الله الأمين العام لاتحاد الكرة، وعبد الرزاق أنور مدير دائرة الحكام في الاتحاد الآسيوي، وأعضاء اللجنة هاني بلان، وحسين العسكري، وعلي الطريفي، وسلمان الحزمي، وعوني حسونه، وشيرلي، وأحمد يعقوب مدير إدارة الحكام باتحاد كرة القدم.
وجدد يوسف عبد الله الأمين العام لاتحاد الكرة ترحيبه بالضيوف، متمنياً أن يكون الجميع استفاد من الدورة التي استمرت على مدى ثلاثة أيام، موجهاً شكره للاتحاد الآسيوي، على اختياره للإمارات لاستضافة هذه الدورة، والتي تقام لأول مرة خارج أسوار الاتحاد الآسيوي .
من جانبه قدم مسؤولو الاتحاد الآسيوي شكرهم لاتحاد الكرة على حسن الاستقبال، وتوفير كل الدعم لإنجاح الدورة، كما قام حكمنا الدولي علي حمد بتقديم هدية للحكم الدولي العُماني عبد الله الشماخي لتميزه اللافت بالدورة، وفي نهاية الحفل قام يوسف عبد الله بتوزيع الشهادات على المشاركين وتبادل الهدايا التذكارية.
يذكر أن الدورة شهدت مشاركة 43 حكماً منهم خمسة حكام مساعدين إماراتيين هم: صالح المرزوقي ومحمد الجلاف وسعيد الحوطي ومحمد عبدالله جاسم وعمر سليمان.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»